قسد تعلن القبض على عنصرين لخلايا تنظيم ”داعش” بالتعاون مع “التحالف الدولي” في ريف الحسكة

20

 

 

ألقت فرق العمليات العسكرية (TOL) التابعة لقوات سوريا الديمقراطية، وبالتعاون مع قوات التحالف الدولي، يوم الأحد المنصرم، القبض على عنصرينِ اثنين من خلايا تنظيم “داعش”، خلال عمليَّتين أمنيَّتين متزامنتين في ريف الحسكة.

وقال البيان الصادر عن المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية، إن: “العملية الأولى جرت في قرية “العريشة” بريف الحسكة، حيث تَمَّ فرض طوق أمنيّ محكم من قبل قوّاتنا حول مكان تواجد الإرهابيّ المدعو “محمد محمد” الذي ينحدر من قرية “المرعيَّة” بريف دير الزور، وتمكَّنت من إلقاء القبض عليه”.

وأضاف بأن العملية الثانية جرت بقرية “أبيض” بريف الحسكة، وألقي القبض على الإرهابي المدعو “حسين موسى” الذي ينحدر من القرية نفسها.

وذكر البيان أن “تَحرّيات قوّاتنا وأجهزة الاستخبارات كانت تتابع تَحرُّكات الإرهابيّين، حيث دخلوا مناطق شمال وشرق سوريا قادمين من المناطق المُحتلَّة من قبل دولة الاحتلال التُّركيّ، لتنفيذ أعمال إرهابيَّة، خصوصاً تفجير دراجات نارية مفخخة في مدينة الحسكة”.

وأكد البيان بأن المناطق التي تَحتلُّها دولة الاحتلال التُّركيّ تُشكل ملاذاً آمناً لعناصر وقيادات تنظيم “داعش” الإرهابيّ، حيث قتل عدد من كبار قادات ومتزعّمي التنظيم الإرهابي فيها.

التعليقات مغلقة.