قوى الأمن الداخلي تلقي القبض على مجموعة مروّجين للأدوية كمواد مخدرة في منبج

12

تمكنت قوات مكافحة المخدرات من إلقاء القبض على 8 أشخاص يقومون ببيع الأدوية الطبية المحظور تداولها دون وصفات طبية، و ترويجها و بيعها كمواد مخدرة في مدينة منبج.

وفي تفاصيل العملية، أصدر المركز الإعلامي لقوى الأمن الداخلي بياناً جاء فيه:

 “تقدم أحد المواطنين ببلاغ إلى قواتنا في منبج، حول اشتباهه قيام عدد من الاشخاص بترويج حبوب مخدرة بين الشبان في المدينة، لتبدأ فرق التحري و المتابعة في مكافحة المخدرات بمتابعة تحركات هؤلاء الأشخاص، و جمع المعلومات عنهم لعدة أيام.

حيث أكدت عمليات التحري، و الأدلة التي تم الحصول عليها، بتورطهم ببيع الأدوية الطبية المحظور تداولها دون وصفات طبية، و ترويجها و بيعها كمواد مخدرة بين أبناء مدينة منبج، وعليه نفذت قواتنا في مكافحة المخدرات وبالتنسيق مع النيابة العامة كميناً لهم يوم الإثنين ١٢ أغسطس \ آب.

خلال الكمين ألقي القبض على شخصين، بحوزتهم مواد مخدرة، حيث اعترفا خلال التحقيق معهما، على أماكن باقي أفراد الشبكة، إضافةً لصيدليتين تزودانهم بالأدوية الطبية المخدرة، و بالاستدلال على الاشخاص و الأماكن المذكورة في الاعترافات، قامت قواتنا بسلسلة مداهمات حيث تم توقيف ٤ أشخاص آخرين، و أثناء التفتيش تم العثور على كمية من الحبوب و الحقن المخدرة، وهي كالتالي:

٤٦١٠ حبة مخدرة بأنواع مختلفة و ٧٢ حقنة مخدرة و غرامين من مادة الكريستال الميث إضافة لعدة تعاطي.

وفي عملية منفصلة، ألقت قوى الأمن الداخلي القبض على سارق في مدينة الطبقة، متورط بسرقة العديد من المركبات و المحال التجارية في المدينة.

وضبط بحوزته مجموعة أدوات و معدات مسروقة خاصة بالمركبات، ليتم تحويله مع المضبوطات إلى القضاء المختص بعد استكمال الإجراءات القانونية.

التعليقات مغلقة.