النصر يستضيف الحزم وسط ضبابية موقف رونالدو

13

 

يبحث النصر عن الخروج بالنقاط الثلاث من مباراة الحزم متذيل الترتيب يوم الخميس وانتظار خدمة من الاتحاد أمام الهلال بعدها بيوم للاقتراب من الأخير أكثر في دوري روشن السعودي، بينما لم يتم حسم مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباراة حتى الآن بانتظار قرار لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم.

 

وتفتتح الجولة الـ22 من عمر المسابقة يوم الخميس بثلاث مباريات وهي النصر مع الحزم، الرائد مع الفيحاء والوحدة مع التعاون.

 

ويتخلف النصر عن المتصدر الهلال بفارق 7 نقاط، بينما يلتقي الأخير مع اتحاد جدة يوم الجمعة في بداية سلسلة مواجهات بينهما بين الدوري وربع نهائي دوري أبطال آسيا.

 

وخرج النصر من مباراته الأخيرة من أمام مضيفه الشباب بفوز صعب 3-2، بينما يترقب قرار لجنة الانضباط والأخلاق بشأن نجمه وهداف الدوري كريستيانو رونالدو بعد تصرفه في المباراة.

وفي المقابل يحتل الحزم المركز الأخير برصيد 14 نقطة من فوزين و8 تعادلات، لكنه لا يعرف طعم الانتصار منذ 5 جولات وتحديداً بعد فوزه على الفتح بهدفين دون رد في السابع من ديسمبر الماضي.

وسيلعب النصر المباراة أمام مدربه التاريخي الأورغوياني خوسيه دانييل كارينيو مدرب الحزم الذي قاد الأول إلى ثنائية الدوري وكأس ولي العهد موسم 2013-2014 بعد غياب طويل عن البطولات، قبل أن يخوض عدة تجارب في الدوري السعودي ومنها مع النصر ذاته الذي أقاله بعد فترة قصيرة عام 2018.

 

وسيواجه كارينيو فريقه السابق للمرة الرابعة في مسيرته، إذ كانت الأولى مع الشباب في مارس 2018 وخسرها بهدف دون رد، والثانية مع الوحدة شهر نوفمبر 2019 وكسبها بهدف البرازيلي أنسيلمو، قبل أن يخسر في الإياب بهدف عبدالرزاق حمدالله.

 

التعليقات مغلقة.