كأس الاتحاد.. نيوكاسل يواجه سيتي.. وقمة بين يونايتد وليفربول

8

 

سحبت يوم الأربعاء قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وأسفرت عن قمتين ناريتين، الأولى بين مانشستر سيتي حامل اللقب وضيفه نيوكاسل، والثانية بين مانشستر يونايتد الوصيف وليفربول.

 

وكان سيتي حجز بطاقته إلى دور الثمانية بفوز كاسح على مضيفه لوتون تاون 6-2 بينها خماسية لمهاجمه الدولي النرويجي إرلينغ هالاند، فيما بلغه نيوكاسل بشقّ النفس إثر تغلبه على مضيفه بلاكبيرن روفرز المستوى الثاني (تشامبيونشيب) 4-3 بركلات الترجيح (الوقتان الأصلي والإضافي 1-1).

 

وحجز يونايتد بطاقته إلى ربع النهائي بفوزه الصعب على مضيفه نوتنغهام فوريست 1-0، فيما تأهل ليفربول بسهولة بفوز كبير بتشكيلته الرديفة على ضيفه ساوثهامبتون من تشامبونشيب 3-0.

 

ويلتقي تشيلسي المتأهل على حساب ليدز يونايتد من تشامبوينشيب (3-2) مع ليستر سيتي من تشامبيونشيب أيضاً والذي تأهل الثلاثاء بفوزه على مضيفه بورنموث 1-0.

 

ويلعب ولفرهامبتون المتأهل على حساب برايتون (1-0) مع كوفنتري سيتي من المستوى الثاني وأول المتأهلين بفوزه على مايدستون من المستوى السادس 5-0 يوم الاثنين.

 

وستكون المواجهات التالية المقامة في الدور المقبل، ولفرهامبتون – كوفنتري سيتي ومانشستر يونايتد – ليفربول وتشيلسي – ليستر سيتي ومانشستر سيتي -نيوكاسل وتقام المباريات في 16 و17 مارس المقبل.

التعليقات مغلقة.