الاحتلال التركي يستهدف عدة مناطق بروجآفا ويتسبب بسقوط شهداء وجرحى

55

استهدف الاحتلال التركي مساء أمس الأحد، عدداً من المناطق والبلدات والقرى في روجآفا (شمال وشرق سوريا)، إضافة إلى حقول النفط في المنطقة.

وأفادت وكالة “هاوار”، أن القصف التركي طال قريتي جولدارا وهرمي شيخو بريف عامودا، قرى زور آفا وتل جهان وروتان بريف تربسبيه، قرى تل شعير، سيلم، خرخري خربيسان وكوران بريف كوباني ، قرى “الصيادة والجات “بالريف الشمالي لمدينة منبج وقرى الطويلة ، تل طويل، الكوزلية والدردارة بريف تل تمر، كما تم استهداف قرى شيخ عيسى وبيلونية، ومطار منغ وعين دقنة، في منطقة الشهباء، بقذائف المدفعية.

وطال القصف التركي، حقل نفط بالقرب من قرية تقل بقل بريف ديرك، وحقلي عودة وكرداهول النفطيين شرق تربه سبيه فيما استهدف الاحتلال التركي صباح اليوم، محيط تل رفعت وقريتي عين دقنة وسموقة.

وبحسب المركز الإعلامي لقوى الأمن الداخلي (الآسايش)، استُشهد عدد من أعضاء قوى الأمن الداخلي وأصيب آخرون جراء قصف نفذته طائرة حربية تابعة للاحتلال التركي على مركز للآسايش، في منطقة الكوجرات بديرك.

ويشن الاحتلال التركي منذ صباح الخامس من أكتوبر / تشرين الأول الجاري، قصفاً عنيفاً على مناطق روجآفا (شمال وشرق سوريا)، مستهدفاً المنشآت الحيوية، والبنى التحتية في المنطقة.

التعليقات مغلقة.