“قسد” تعلن حصيلة عملياتها بريف تل تمر خلال شهر أيلول الجاري

14

أعلن المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية “قسد”، في بيان أصدره أمس الجمعة، حصيلة العمليات القتالية التي نفذتها قوات قسد بريف تل تمر خلال شهر أيلول / سبتمبر الجاري، والتي أسفرت عن مقتل 3جنود أتراك وجرح آخر، بالإضافة لمقتل 7 من عناصر الفصائل المسلحة التابعة للاحتلال التركي وجرح 3 آخرين.

 

وجاء في نص البيان ما يلي:

“تستمرُّ هجمات قوّات الاحتلال التُّركيّ ومرتزقته على مناطقنا، وهي تستهدف بشكل أساسيّ أبناء شعبنا من المدنيّين.

لكنَّ قوّاتنا تصدَّت لجميع هجمات الاحتلال ومرتزقته في شهر سبتمبر/ أيلول، وردَّت عليها بشكل مباشر. وجاءت نتائج عمليات قوّاتنا ضُدَّ قوّات الاحتلال التُّركيّ ومرتزقته على الشَّكل التّالي:

1 – في الرّابع من سبتمبر/ أيلول، نفَّذت قوّاتنا عمليّة ضُدَّ المرتزقة في قرية “العزيزيّة”، شمال غرب تل تمر، أسفرت عن مقتل ثلاثة مرتزقة.

2 – في السّابع من سبتمبر/ أيلول الجاري، استهدفت قوّاتنا قاعدة “مناخ” للاحتلال التُّركيّ، شمال تل تمر، دمَّرت فيها عربة مصفَّحة للاحتلال، وقتل فيها ثلاثة جنود للاحتلال التُّركيّ وجرح آخر.

 

3-في 10 أيلول في  شمال غرب تل تمر قرية الداوودية نفذت قواتنا عملية ضد نقطة لمرتزقة الاحتلال التركي أسفرت عن مقتل 2 مرتزقة وجرح 2 آخرين

4- في 14 سبتمبر/ أيلول، نفَّذت قوّاتنا عمليّة عسكريّة ضُدَّ مرتزقة الاحتلال التُّركيّ في قرية “الرّيحانيّة”، شمال تل تمر، أسفرت عن مقتل اثنين من المرتزقة وجرح آخر.

5 –في 19سبتمبر/ أيلول الجاري، وقرب قرية “القاسميّة” التّابعة لبلدة تل تمر، استهدفت قوّاتنا نقطة عسكريّة للمرتزقة، ولكن لم يتمّ معرفة نتائج العمليّة.

حصيلة عمليّات قوّاتنا كانت مقتل ثلاثة جنود للاحتلال التُّركيّ، وسبعة مرتزقة، إضافة إلى جرح جنديّ للاحتلال وثلاثة مرتزقة”.

التعليقات مغلقة.