” مصطفى شاكردي ” رئيس فرع الاتحاد الرياضي بالحسكة

24

شكلنا إدارة الجهاد بأجواء ( ديموقراطية ) انتخابيةمصطفى شاكردي  رئيس فرع الاتحاد الرياضي بالحسكة

ونتقبّل النقد والشكاوى في نادي الجزيرة بصدر رحب

التقت ” Bûyerspor ” الأستاذ مصطفى شاكردي رئيس فرع الاتحاد الرياضي بالحسكة للاطلاع على بعض خصائص العمل الرياضي في ناديي الجزيرة والجهاد في وقفة سريعة وعاجلة من خلال الحوار التالي :

– سمعنا عن تشكيل إدارة جديدة لنادي الجهاد حدثنا عن ذلك؟

نعم لقد تم تشكيل إدارة جديدة لنادي الجهاد بشكل توافقي ومثّلنا فيها جميع الألعاب الرياضية الموجودة في النادي، وكانت بمثابة تجربة ديموقراطية ( انتخابية ) بإشراف وزير الرياضة في مقاطعة الجزيرة الدكتور محمد عيسى فاطمي.

– هل كان تشكيل الإدارة بناءً على إلحاح من اللاعب جومرد موسى وبعض الرياضيين في النادي؟

لا بل كانت من قبل فرع الاتحاد الرياضي وبإيعاز شخصي مني وتم ذلك وبحضور وزير الرياضة فكلينا وجهنا الكابتن جومرد موسى بمباشرة التدريب مع الفريق ووعدناه بالدعم الكامل حيال ذلك.

– هل توصلتم في تحقيقاتكم وعرفتم من كان وراء حرق عشب الملعب البلدي بالقامشلي؟

نحن لا نوجه أصابع الاتهام إلى أي شخص محدد بعينه فانقطاع الكهرباء والماء كانتا السبب الرئيسي في حرق عشب الملعب، وقد خاطبنا المكتب التنفيذي لكي نحصل على كتلة من المال لإعادة ترميم عشب الملعب وصيانته.

– من هم أعضاء إدارة نادي الجهاد الجدد؟

رئيس النادي المهندس غسان كوكي، الأعضاء المحامي وليد محمود، الدكتور انترانيك سركيس، احمد العلي، جان حنا، ديدار سليمان، محمد شيخموس، نضال إبراهيم، محمود قصاب باشي.

– بالعودة إلى نادي الجزيرة كيف ترون أموره الإدارية والفنية؟

وضع النادي جيد وفريق كرة القدم مستمر في تمارينه، وقد عاد إلى الحسكة من دورة تشرين الكروية أدى الفريق في الدورة دوره على أكمل وجه، وحقق النتائج المرجوة منه.

– كانت هناك بعض الانتقادات من قبل اللاعبين بان الإدارة كانت أكثر من اللاعبين الذين شاركوا في دورة تشرين؟

هذا الكلام غير دقيق لأن بعض الإداريين ذهبوا إلى اللاذقية على حسابهم الشخصي وكان حجز الفندق على حساب نادي تشرين لـ 25 شخصاً فقط، ولكن قمنا بتأمين تذاكر الطيران لهم أي الإداريين فقط، وهذا من حق أي عضو في الإدارة يرغب في السفر مع النادي أما باقي المصاريف فهم تكفلوا بها ومع ذلك نحن نتقبّل النقد من قبل أي لاعب ونتقبّل الشكوى كذلك وبصدر رحب.

آلان سيدو- الحسكة

التعليقات مغلقة.