محروقات إقليم الجزيرة: 3 آلاف عائلة في قامشلو استلمت مخصصاتها من مادة مازوت التدفئة حتى الآن

76

 

باشرت مديرية المحروقات في إقليم الجزيرة في الأول من آب / أغسطس الجاري، بتوزيع مازوت التدفئة، ـ للموسم  الشتوي المقبل ـ على مدن وبلدات إقليم الجزيرة، وذلك حسب نظام البطاقات الإلكترونية.

“كاوا سليمان” الرئيس المشترك للمكتب الخدمي في مديرية المحروقات بإقليم الجزيرة، أوضح لـ BuyerFM، خلال مداخلة هاتفية ضمن برنامج “عطر الصباح”، أن 3 آلاف عائلة  في مدينة قامشلو استلمت مخصصاتها من مادة مازوت التدفئة حتى الآن أي ما يقارب 900 ألف لتر من “مازوت التدفئة” تم توزيعه في المدينة.

مضيفاً أن أعمال التوزيع شملت الأحياء الشرقية من مدينة قامشلو وهي “جمعاية ، علايا، أم الفرسان والتنورية”، لافتاً إلى أن التوزيع مستمر لغاية نهاية العام الجاري.

وبحسب مديرية المحروقات ، تبلغ مخصصات كل عائلة من مازوت التدفئة لهذا العام 300 لتر ـ ستوزع خلال دفعة واحدة .

وأضاف “سليمان” أن التوزيع يعتمد على النظام البطاقة الالكترونية بنموذجه الجديد  ولا توجد أية مشكلة بالنسبة لمكتومي القيد والنازحين من  المناطق الأخرى من ناحية الثبوتيات والأوراق المطلوبة للبطاقة الالكترونية .

وأشار خلال حديثه إلى أنه حتى الآن، تم توزيع حوالي 320 ألف بطاقة على المواطنين في إقليم  الجزيرة، وفي مدينة قامشلو وحدها  تم توزيع أكثر من50 ألف بطاقة.

و قال “كاوا سليمان” الرئيس المشترك للمكتب الخدمي في مديرية المحروقات بإقليم الجزيرة، في ختام حديثه: “يتم توزيع لتر مازوت التدفئة بسعر325 ل.س، وبحسب الاحصائيات تحتاج منطقة إقليم الجزيرة إلى 140 مليون لتر من مازوت التدفئة هذا العام.

التعليقات مغلقة.