هيئة الداخلية في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا تكثف من نشاطاتها لمكافحة المخدرات

24

كشف “حسن كانو” المتحدث باسم الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في هيئة الداخلية في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا، لموقع الإدارة الذاتية الرسمي بأن الهيئة تعمل باستمرار في تكثيف نشاطاتها وسعيها لمحاربة تعاطي المواد المُخدّرة والحد من الإتجار بها.

وقال بأن هيئة الداخلية تسعى مع كافة الهيئات والجهات المعنية للحد من انتشار المخدرات، بما لها من أضرار جسيمة “صحيًّا، اقتصاديًّا، اجتماعيًّا وأمنيًّا”؛ وللحد من انتشارها حتى لا يقع المراهقون والشباب  في شَرَك التعاطي والإدمان وبناءً على ذلك تركّز الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في هيئة الداخلية على محور الوقاية من هذه الآفة.

وأكّد “كانو” دأبَ الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في هيئة الداخلية بمنع الترويج لأيٍّ من المواد المخدرة، عبر رصد ومتابعة كل من تسوّل له نفسه باستهداف القيم الإنسانية والاجتماعية والأخلاقية السامية للمجتمع.

مضيفاً بأن هيئة الداخلية تسعى لتجفيف منابع تصنيع ونشر المواد المخدرة في شمال وشرق سوريا، إذ توظّف فرقًا مختصّة لمتابعة المتورطين بإدخال المخدرات والترويج لها في شمال وشرق سوريا بدقة وتوقيفهم وإحالتهم إلى النيابة العامة لينالوا ما يستحقون.

التعليقات مغلقة.