مقتل اثنين من قيادات داعش في كوباني

56

www.basnews.comنشرت بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي التابعة لتنظيم الدولة الاسلامية المعروف بـ (داعش) ليل أمس الاثنين خبر مقتل اثنين من أمرائها في محيط مدينة كوباني بغرب كوردستان .
و أكدت هذه الصفحات التي تابعتها (باسنيوز) ، مقتل ‘ عثمان صالح الشعيبي ‘ أحد أبرز قيادات التنظيم بجبهات كوباني بإحدى غارات التحالف , و كذلك مقتل القائد الميداني ‘ يوسف خليل السلم ‘  في اشتباكات مع وحدات حماية الشعب YPG التابعة لحزب الإتحاد الديمقراطي PYD في محيط كوباني .
و أكدت مصادر ميدانية مطلعة لوكالة ( باسنيوز ) أن وحدات حماية الشعب فجرت ألغاما و عبوات ناسفة بقوة كبيرة زرعها مسلحو داعش ،عن بعد , بعد دخولهم قرية كيكان شرقي كوباني , و لم يتم التأكد من أعداد قتلى و جرحى داعش .
هذا فيما كانت عشرات القذائف التي أطلقتها دبابات و مدافع داعش, قد سقطت على مركز مدينة كوباني يوم أمس الإثنين , متسببة باستشهاد 3 مدنيين كورد , عرف منهم الشاب محمد مهاجر بن عبدي آقي 17 عاماً الوحيد لأسرته و بوزان خضر 45 عاماً من قرية قره مخ و امرأة لم يتم التعرف على هويتها , إضافة إلى جرح عدد آخر من المواطنين الكورد , فيما سقطت 5 قذائف لداعش على أراضي شمال كوردستان دون أن تتسبب بخسائر في الأرواح , مما أدى إلى استنفار كبير و رفع جاهزية القوات التركية في المنطقة الحدودية .

عن باسنيوز

 

التعليقات مغلقة.