مقتل اثنين من قيادات داعش في كوباني

6

www.basnews.comنشرت بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي التابعة لتنظيم الدولة الاسلامية المعروف بـ (داعش) ليل أمس الاثنين خبر مقتل اثنين من أمرائها في محيط مدينة كوباني بغرب كوردستان .
و أكدت هذه الصفحات التي تابعتها (باسنيوز) ، مقتل ‘ عثمان صالح الشعيبي ‘ أحد أبرز قيادات التنظيم بجبهات كوباني بإحدى غارات التحالف , و كذلك مقتل القائد الميداني ‘ يوسف خليل السلم ‘  في اشتباكات مع وحدات حماية الشعب YPG التابعة لحزب الإتحاد الديمقراطي PYD في محيط كوباني .
و أكدت مصادر ميدانية مطلعة لوكالة ( باسنيوز ) أن وحدات حماية الشعب فجرت ألغاما و عبوات ناسفة بقوة كبيرة زرعها مسلحو داعش ،عن بعد , بعد دخولهم قرية كيكان شرقي كوباني , و لم يتم التأكد من أعداد قتلى و جرحى داعش .
هذا فيما كانت عشرات القذائف التي أطلقتها دبابات و مدافع داعش, قد سقطت على مركز مدينة كوباني يوم أمس الإثنين , متسببة باستشهاد 3 مدنيين كورد , عرف منهم الشاب محمد مهاجر بن عبدي آقي 17 عاماً الوحيد لأسرته و بوزان خضر 45 عاماً من قرية قره مخ و امرأة لم يتم التعرف على هويتها , إضافة إلى جرح عدد آخر من المواطنين الكورد , فيما سقطت 5 قذائف لداعش على أراضي شمال كوردستان دون أن تتسبب بخسائر في الأرواح , مما أدى إلى استنفار كبير و رفع جاهزية القوات التركية في المنطقة الحدودية .

عن باسنيوز

 

التعليقات مغلقة.