مقاتلو منبج على مشارف “السبع بحرات”

52

منبج

 

تتقدم قوات مجلس منبج العسكري باتجاه دوار السبع بحرات في مدينة منبج، وباتت على بعد 200 متر عنها، كما تستمر علميات التمشيط في حي الحزاونة.

وتستمر حملة الشهيد القيادي فيصل أبو ليلى لتحرير مدينة منبج في يومها الـ 41، وتتقدم قوات مجلس منبج العسكري في المدينة، وتستمر بعمليات التمشيط في حي الحزاونة ومحيط دوار السبع بحرات الواقع غرب المدينة.

واستطاعت قوات مجلس منبج العسكري وبمساندة طائرات التحالف الدولي، وبعد اشتباكات قوية، من الوصول إلى أطراف دوار السبع بحرات الواقع في الجهة الغربية لمدينة منبج على الطريق الواصل بين دوار الشريعة ومركز المدينة.

وتستمر عمليات التمشيط على مشارف دوار السبع بحرات بمسافة 200 متر من الناحية الجنوبية للدوار ومسافة 400 شمال غرب الدوار، وسط استمرار الاشتباكات بين قوات مجلس منبج العسكري ومرتزقة داعش.

وإلى جانب ذلك تستمر عمليات التمشيط في الجزء المتبقي من حي الحزاونة، بعد أن كانت قوات مجلس منبج العسكري مشطت حوالي 85 % من الحي في وقت سابق، وما تزال القوات مستمرة بتقدمها في الحي.

وخلال عملية التمشيط والتقدم باتجاه دوار السبع بحرات وفي حي الحزاونة، اعتقل مقاتلو مجلس منبج العسكري 6 مرتزقة، وقتلوا 7 مرتزقة، كما استولوا على عربة للمرتزقة.

هذا وما تزال قوات مجلس منبج العسكري مستمرة بالتقدم في حي الحزاونة وكذلك في المنطقة المحيطة بدوار السبع بحرات.

هاوار

التعليقات مغلقة.