بيان من قيادة قوات الآساييش العامة “إلى الصحافة والرأي العام”

24

تنزيلإلى الصحافة والرأي العام :

رغم الظروف الأمنية والاقتصادية التي تمر بها مناطق روجآفا والعراقيل الموجودة ضمن ثورة روجآفا إلا أننا في قوات الآساييش سعينا دائماً لتوفير الأمن والأمان و الحماية في المنطقة .

نؤكد أنه لا يوجد في جدول أعمالنا أي سياسة أمنية تحدُّ من عمل الصحفيين و العاملين في المراكز الإعلامية حيث كانت وما تزال النشاطات الإعلامية و الصحفية حرة دون قيود في المناطق الخاضعة لسيطرة قواتنا و سعينا دائماً لعرقلة ومحاسبة كل من يعتدي على الصحفيين ، حيث تم التعامل مع الخروقات الحاصلة مسبقاً من قبل الأفراد و محاسبتها فوراً ولن نسمح لأي جهة كانت بتحديد نشاط عمل الصحافة أو الاعتداء على الصحافيين أو فرض القيود على العمل الإعلامي. كما ننوه للرأي العام أن قوات الآساييش هي جهة تنفيذية من واجبها تنفيذ القرارات و القوانين الصادرة من حكومة الإدارة الذاتية الديمقراطية و قواتنا في هذا المجال تتبع بالكامل لحكومة الإدارة الذاتية وهيئة الداخلية و نتحمل مسؤولية الإجراء و التنفيذ من حيث الأسلوب و الطريقة.

نناشد الأخوة الصحفيين والناشطين لتحمل مسؤولياتهم التاريخية أمام هذه المرحلة الحساسة و التعاون للنجاح في فرض السيطرة الأمنية للتخلص من مشكلة الإرهاب في المنطقة وترسيخ القوانين الصادرة للحفاظ على مجتمعنا و بيئتنا وأمننا. وإبلاغ ديوان القيادة العامة عن الخروقات التي قد تحصل من قبل أفرادنا حيال الناشطين والصحفيين.

ديوان القيادة العامة لقوات آساييش روجآفا

 2/6/2015

التعليقات مغلقة.