برجك لهذا اليوم 2014\10\25

23

أبراج2131111121

صباح الخير من BUYERBRESS

برج الحمل:

إذا كنت محاطا ببعض الشخصيات السلبية هذا اليوم، فربما تتصرف بنفس طريقتهم بدون قصد. كن حذرا من الأصدقاء والمحيطين بك، لأن صحبة الأخيار تولد الخير وصحبة الأشرار تولد الندامة. سيحكم الناس على تصرفاتك وأفعالك من خلال أصدقائك وخاصة إذا كنت تتحدث مثلهم.

برج الثور:

تشعر اليوم أن العالم كله يحاربك ولكن عليك أن تعلم أن السبب في ذلك هو تصرفاتك التي حدثت مؤخرا. كن حذرا فكلما حفرت في أرض وعرة وغير مستوية، كانت المباني أقل استقرارا. إن لم تكن حريصا ومتيقظا، سينهار كل ما تبنيه أمام عينيك.

برج الجوزاء:

اعلم جيدا أن الطاقة التي تتمتع بها ستزداد كلما كنت محاطا بمن يدعمك ويشجعك ويقدر قدراتك. اهتم بمن حولك بدلا من محاولة هدم حياتهم. ستحظى باحترام وثقة الآخرين بكلماتك العذبة وأسلوبك الرائع.

برج السرطان:

تحدد طريقك بشكل جيد، ولذلك لا تدع الشك والريبة يكونان سببا في أن تحيد عنه. عقلك متيقظ وحاد ، ولذلك كن واثقا في نفسك. تقدم وتحكم في الأمور إذا شعرت أنك واثق في نفسك. تأكد أنك تتناول كمية جيدة من الطعام الغني بالبروتينات.

برج الأسد:

ستكتشف أن الناس لم يهتموا بك ولن يستمعوا إلى مطالبك اليوم. كل شخص في هذا العالم يتصرف بطريقة مختلفة، فحاول ألا تتصرف كما لو كنت أنت الشخص الوحيد الذي يعيش في هذا العالم. ساعد طفل في تصليح دميته أو ساعد صديقك في شراء قميص جديد.

برج العذراء:

ستصل إلى بر الأمان بعدما كنت مشتتا ولا تعرف وجهتك الصحيحة. حان الوقت الآن لكي تهدأ وتعيد حساباتك من جديد. استرخ قليلا واكتشف المكان الذي وصلت إليه اليوم. قم بشيء مختلف اليوم حتى تكسر الرتابة والملل.

برج الميزان:

حققت نجاحا وحصلت على مكانة مرموقة خلال الأسبوعين الماضيين. ستسمر الأوقات الجميلة وستستمتع بها جدا، ولكن مهمتك الآن هي التفكير في الطرق والوسائل التي تجعل أوقاتك كلها مليئة بالسعادة والمرح. لا تجعل الأمور تخرج عن نطاق سيطرتك.

برج العقرب:

تواصل مع محيطك. ولحسن حظك اليوم الظروف ستساعدك على تلبية رغباتك ومطالبك. لست مضطرا إلى العمل بجد حتى تحصل على ما تريد. كل ما تحتاجه سيأتيك دون مجهود. ستتساءل عن سبب انفعالك حتى في المواقف البسيطة! تخلص من قلقك حتى لا تتدهور حالتك الصحية.

برج القوس:

ركز على تحقيق الوحدة والتعاون بينك وبين الأشخاص المحيطين بك. قد يشعر أحد أصدقائك اليوم بالغربة وربما لا يشعر أحدهم بعدم الارتياح مع باقي المجموعة. ذكّر نفسك وأصدقائك أن كل فرد منكم يتميز بصفة مختلفة وفريدة ويجب أن تتحدوا معا على الرغم من الفروقات الفردية.

برج الجدي:

ستشعر بتحسن في حالتك النفسية والصحية إذا أنجزت عملك سريعا اليوم. ليس كل الطعام الذي تراه لذيذا مفيدا بالنسبة لك، فلن تشعر بالمتعة إذا كنت كسولا. لن تشعر بالسعادة إذا انتهى يومك دون إنجاز أي شيء. استغل يومك وانتهز أي فرصة حتى تنجز عملك.

برج الدلو:

اهتم بنفسك وخذ قسطا من الراحة بقدر الإمكان. ستكون اليوم مثل المراكب الشراعية التي تتعرض فجأة للأمواج العالية. الأمور ستزداد تعقيدا مع الوقت، وستشعر أن الضغوط لا تخف بل تزيد. اهدأ حتى تفكر بشكل جيدا ومن الأفضل أن تأخذ قسطا من الراحة حتى تكمل مسيرتك.

برج الحوت:

تفكر بشكل واضح وعقلاني جدا، وهذا الأمر في غاية الأهمية، ولذلك سينبهر من حولك بأفكارك وآرائك. يعلم من حولك أن كلامك موثوق فيه وصحيح، لذلك لا تخذلهم أبدا. فكر في كل موقف بوضوح قبل أن تسدي إليهم النصائح.

 

التعليقات مغلقة.