الآساييش تعلن إتلاف كمية من المواد المخدرة ضُبطت خلال الفترة الماضية
أعلن المركز لقوى الأمن الداخلي "الآساييش" في بيان له اليوم الأربعاء، عن إتلاف كمية من المواد المخدرة التي تم ضبطها في شهر تموز/ يوليو من العام المنصرم، ولغاية شهر آذار/ مارس من العام الجاري (2024)، وذلك بحضور لجنة من هيئة الصحة…