لبنان: استمرار الحملة ضد الكوليرا بعد تزايد الإصابات في سوريا
أفادت وزارة الصحة اللبنانية، أمس الثلاثاء، إن فرقها تواصل للأسبوع الثالث على التوالي حملة تطعيم ضد "الكوليرا"، في عدة مناطق وبلدات، تحسبًا لانتشار الكوليرا مجددًا في لبنان، وذلك بعد ظهور حالات مصابة بوباء الكوليرا في سوريا.…