المدير العام للكهرباء في إقليم الجزيرة: ستعود الكهرباء إلى كامل المنطقة مساء اليوم
صرح أكرم سليمان المدير العام للكهرباء في إقليم الجزيرة لـ "Buyer": أنه تم إكمال العمل على خط عنفات ديريك، وستعود الكهرباء إلى مدينة ديريك وتربسبيه وجزء من شمال مدينة قامشلو خلال ساعة تقريباً.
وأضاف "سليمان" أن العمل على صيانة الأعطال…