أنواع الكيك التي من الأفضل تجنبها خلال الصيف

74

إذا كنتم من محبي الكيك، إكتشفوا من موقع أطيب طبخة أنواع الكيك التي من الأفضل تجنبها خلال الصيف إذ إن قوامها قد يتغير بفعل الحرارة المرتفعة.

 

يعتبر إختيار الكيك المناسب لحفلاتكم ومناسبتكم الخاصة أمر دقيق جداً خلال فصل الصيف، حيث أن الحرارة المرتفعة قد تؤثر سلباً على قوام وطعم الكيك ويمكن أن تسبب حالات تسمم في الكثير من الأحيان.

ما هي أنواع الكيك التي لا تعتبر مناسبة لفصل الصيف؟

كيك الفوندان: رغم أن عملية التبريد قد تضمن لكم حفظ كيك الفوندان لأطول فترة ممكنة. إلا أنه وبمجرد تعرض الكيك للهواء، هذا الأمر قد يسبب في إنتفاح الكيك في الأماكن التي يصل فيها إلى درجة حرارة الغرفة. هذا الأمر قد يؤثر على شكل وقوام وطعم الكيك.

كيك الفورست الأبيض أو بلاك فورست: يحتوي كيك البلاك فورست طبقات كثيرة من الكريمة إضافةً إلى الجزء الإسفنجي. كمية الكريمة الزائدة الموجودة في الكيك يمكن أن تتأثر بشكل سلبي بفعل الحرارة المرتفعة. لذلك يجب تفادي إختيار هذا الكيك في الصيف لمناسبتكم الخاصة.

الكيك المغلّف بعجينة السكر: تحتاج عجينة السكر إلى التبريد الدائم حتى تبقى متماسكة. في حال تعرضت عجينة السكر للحرارة المرتفعة فإن قوامها سيتغّير فوراً . هذا الأمر سيؤثر على داخل الكيك بطبيعة الحال.

برأي برناديت: الكيك من أنواع الحلى التي لا يمكن أن تغيب عن المناسبات، لذلك يجب إختيار النوع المناسب خصوصاً في فصل الصيف..

التعليقات مغلقة.