الآساييش: إصابة شخصين جراء استهداف مسيرة للاحتلال التركي مركز للعلاقات في قامشلو

498

 اصدر المركز الإعلامي لقوى الأمن الداخلي (الآساييش)، بياناً إلى الرأي العام، أكد فيه بإصابة شخصين بجراح طفيفة جراء استهداف مسيرة للاحتلال التركي لمركز للعلاقات في مدينة قامشلو، وإصابة سائق السيارة التي قصفتها مسيرة تابعة للاحتلال في مدينة كوباني، أمس الأربعاء.

 

وجاء في نص البيان ما يلي:

“يصعد الاحتلال التركي من استهدافاته التي تطال مختلف مناطقنا، في محاولة دائمة منهم لضرب حالة الاستقرار و نشر الفوضى، و إجبار المدنيين النزوح عن مناطقهم.

 

حيث استهدف الاحتلال التركي منتصف ظهر اليوم و عبر طائرة مسيرة، مركزاً للعلاقات في مدينة قامشلو، أدى إلى إصابة عضوين عاملين في المركز بجروح طفيفة.

 

كما قامت مسيرة أخرى للاحتلال التركي عصر اليوم قرابة الساعة الثالثة، من استهداف سيارة في ريف مدينة كوباني على الطريق الواصل بين قريتي ايدق و تخته، نتج عن الاستهداف إصابة سائق السيارة.

 

إننا في قوى الأمن الداخلي نؤكد وقوفنا ضد كافة أشكال الاعتداءات التي يقوم بها الاحتلال التركي في استهداف الأملاك الخاصة و العامة، كما نناشد القوى الدولية الضامنة القيام بمسؤولياتها تجاه هذا التصعيد و هذه الاعتداءات، حفاظاً على أرواح المدنيين الذين يتم استهداف أمنهم و حياتهم”.

التعليقات مغلقة.