قبلات جورج وسوف لزوجته الجديدة تجدد الجدل حول اسلامه

24

450ضجة كبيرة أحدثها خبر زواج النجم السوري جورج وسوف من بطلة الراليات القطرية ندى زيدان، خاصة مع عدم صدور أي تصرحات رسمية بالنفي أو تأكيد صحة الخبر من جانب سلطان الطرب.

الخبر انتشر كالنار في الهشيم بعدما كتبت إحدى صديقات ندى، وتُدعى غادة تهنئة لها بزواجها من جورج وسوف، وقد ردت عليها ندى وشكرتها على تهنئتها، وفي الوقت الذي التزمت فيه أسرة وسوف بالصمت، صرح محامي النجم السوري إيلي حاماتي في تصرحات صحفية صحة الخبر.

جورج تزوج من ندى زيدان منذ عدة أشهر، بحسب ما أوضحته بطلة الراليات القطرية في تصريحات لصحفية “الأخبار” اللبنانية قالت فيها “جورج زوجي، فعلاً ارتبطنا قبل فترة ونعيش معاً وأرافقه في رحلاته”.

صور جديدة أيضاً ظهر فيها النجم السوري يقبل زوجته الجديدة، وهي رياضية معروفة في مجال سباق السيارات “رالي”، وهي قطرية من أم تركية، وكانت موظفة في مركز “سبيتار” وهو مستشفى متخصص في جراحة العظام والطب الرياضي في قطر، وتعرفت إلى الوسوف هناك عندما كان يتلقى العلاج قبل سنة ونصف، حيث تعلقت به ومن ثم تزوجها.

الأمر المثير للجدل ولم يُعلن حتى الآن، هو كيف تزوج جورج وسوف وهو مسيحي الديانة من قطرية مسلمة، وهو ما فسره البعض بأنه إما اعتنق الوسوف الإسلام، أو قد يكون الزواج تم بشكل مدني، وفي هذه الحالة يتمكن كل طرف من الاحتفاظ بديانته.

التعليقات مغلقة.