منظمة “نهري”: هدفنا هو التعاون مع اللجان الصحية بروجآفا وتوفير الاحتياجات اللازمة للأهالي في ظل الظروف الراهنة

60

استلم الهلال الأحمر الكردي في روجآفاي كردستان، الأربعاء الفائت، 20 ألف علبة من مُختَلفِ أنواع الأدوية والإسعافات الأولية مُقدمة من منظمة نهري الإنسانية التي أُرسلت من باشور كردستان عبر معبر سيمالكا الحدودي.

وقال “كافي حاجي”، رئيس منظمة نهري الإنسانية في تصريح لـbuyer: “تم تأسيس منظمة نهري الإنسانية عام 2018 , في إقليم كردستان.

وأضاف، “هدفنا من تأسيس المنظمة هو تقديم الخدمة الإنسانية لشعبنا في أجزاء كردستان الأربعة, وهي منظمة مستقلة, وتعمل لأجل تقديم المساعدات لكل المكونات في كردستان”.

وأردف قائلاً “في بداية عملنا ولحد الآن, تم توزيع أكثر من نصف مليون علبة دواء على المستشفيات في باشور وروجآفاي كردستان.

منوهاً إنها المرة الثالثة التي يتم فيها توزيع الأدوية الطبية للهلال الأحمر الكردي في روجآفا، وذلك من أجل توزيعها على المخيمات والأماكن الصحية التي تحتاج الأدوية التي لا تتوافر بالمستشفيات ويصعب تأمينها عادةً.

وأكد أنه بالنسبة لروجآفاي كردستان فالهدف هو التعاون مع اللِجان الصحية في ظل الظروف الصعبة وتوفير الاحتياجات اللازمة لهم من الأدوية وغيرها وخدمة أهالينا هناك بالدرجة الأولى .

واختتم “كافي حاجي” رئيس منظمة نهري الإنسانية حديثه قائلاً: “نشكر الهلال الأحمر الكردي بروجآفا على جهودهم و تعاونهم معنا لإيصال المساعدات إلى الأهالي “.

التعليقات مغلقة.