برجك لهذا اليوم 2014/9/21

20

أبراج21311111

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صباح الخير من BUYERPRESS

 

برج الحمل:
هل تشعر أن هناك شخصا ما يعطل مشاريعك اليوم؟ لا تندهش إذا حدث ذلك. تشعر أنك غارق في أحد المستنقعات، لذلك عليك أن تبذل قصارى جهدك حتى تخرج من أي أزمة قد تتعرض لها اليوم. قد لا يتحمل الناس أسلوبك السخيف حتى لو كان مهذبا. لا تتعامل مع الأمور المربكة الآن.

برج الثور:
تتضاعف سرعة بديهتك اليوم، وتركز على أهدافك. قد يقع الناس في بعض المشاكل وتظل أنت الشخص الوحيد الذي يطلبون منه العون والمساعدة. الصفاء الذهني المذهل الذي تتمتع به لا يقدر بثمن، ولذلك حاول أن تستغله.

برج الجوزاء:
عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات لك، وذلك سعيا منه للإخلال بتوازنك. قد تؤثر بعض العراقيل تأثيرا سلبيا على مسار حياتك في حالة ما إذا قررت تجاهلها بكل بساطة.

برج السرطان:
أنت حزين اليوم ومزاجك متقلب. تسأل نفسك عن سبب تعامل الجميع معك بجدية؟! سواء وجدت جوابا لهذا السؤال أم لم تجد، يجب أن تعلم شيئا واحدا وهو أن السبب وراء ذلك لا يتعلق بك على الإطلاق. المشاعر التي كبتها منذ فترة ربما تنفجر اليوم كالبركان.

برج الأسد:
تعمل بشكل مستمر وجدّي لتحسين وضعك المالي والتقدم خطوات نحو الأمام. لا تنجرف وراء الأحلام والخيال في علاقتك العاطفية حتى لا تتلقى صدمة. الراحة الفكرية مهمة جداً من أجل صفاء الذهن، وهذا يساعدك على التطور خاصة في العمل.

برج العذراء:
خذ بزمام الأمور بيديك ولا تتردد في فرض وجهة نظرك في العمل . تدعو الشريك إلى رفقتك وقضاء أوقات ممتعة لتنسيه الألم الذي سببته له. إذا كنت تسأل من المسؤول عن تدهور وضعك الصحي، فالجواب هو أنت، بسبب إهمالك وعدم اتباعك لنصائح الطبيب.

برج الميزان:
اقبل الفرصة التي تعرض عليك من دون تردد، فهي ورقة رابحة لمستقبلك. لا تكن قاسيا مع الحبيب بل كن متسامحاً، فهو لا يقصد أن يجرح مشاعرك بكلامه. العمل المتواصل يصيبك بإرهاق ولذلك يتحتم عليك التخفيف منه قدر المستطاع على وجه السرعة.

برج العقرب:
عليك أن تنسى هموم العمل اليوم وتركز على عواطفك. أهملت مشاعرك فترة طويلة، ولذلك ننصحك بالتعبير عنها للآخرين. اقترب من الناس وعبر عما تشعر به دون خجل. تفكيرك واضح وذكاؤك خارق فحاول أن تستغله لصالحك.

برج القوس:
تقوم بأعمالك باندفاع وحماسة ما يشجع المحيطين بك على العمل بجهد أكبر. تقع في الحب وتربطك علاقة بأحد الأشخاص وتشعر بأنك لا تستطيع الافتراق عنه أبداً. لا تخف من التعبير عن أوجاعك ومصاعبك، الخطأ مكلف ولن يكون سهلا.

برج الجدي:
لا تقبل أي وساطة لتطوير مهامك واعمل بنفسك للوصول إلى ما تطمح إليه. احرص على تقوية علاقتك بالحبيب مهما تطلب الأمر لأنك لن تتحمل فراقه. ممارسة ركوب الدراجة يومياً مفيدة للجسم ولا سيما لعضلات الساقين.

برج الدلو:
حالة التردد التي يشعر بها من حولك قد تؤثر عليك سلبا وتصيبك بالإحباط والحزن. كن متأكدا أنك قادر على التغلب على هذه الأزمة فقط بعدم التفكير فيها. لست مضطرا إلى انتظار الآخرين حتى تستشيرهم في ما ستفعله أو ما لا تفعله! خذ قرارك بنفسك فكل شخص له حساباته. لست مسؤولا عن غيرك، فحاول أن تركز على ما يهمك وحدك.

برج الحوت:
من السهل عليك اليوم التعبير عن مشاعرك لشخص ما. إذا كنت فكرت في أمر ما خلال الأيام الماضية، سيكون لديك الجرأة للتعبير عنه بالكلام. أنت قادر على رسم صورة لمشاعرك الحقيقية. عبر عن نفسك بكل ثقة وإلا ستجد نفسك لا حول لك ولا قوة فيما بعد.

التعليقات مغلقة.