برجك لهذا اليوم 2014/9/20

129

أبراج21311111

 

 

 

 

 

 

 

صباح الخير من BUYERPRESS

 

برج الحمل:
تحقق أمنياتك وطموحاتك قريباً، تابع التقدم وتمسّك بعزيمتك وثقتك بنفسك. يطلب الحبيب منك المزيد من الاهتمام والإصغاء إليه لأنه يمر بفترة عصيبة. تتمتع بالطاقة والحيوية وتنظر إلى الأمور من حولك بطريقة إيجابية.

برج الثور:
اجتهد للحفاظ على الانجازات التي حققتها على مدى الأعوام الماضية. تشعر بأن للحبيب تأثيراً كبيراً على حياتك وبالسعادة لوجودك قربه. تقصد الأماكن المسلية مع الأصدقاء للترفيه عن نفسك وتهدئة أعصابك.

برج الجوزاء:
لا تفقد تركيزك وانتبه إلى أدق التفاصيل حتى لا تقع في خطأ لا يمكن إصلاحه. يكنّ لك الحبيب الكثير من المودة والاحترام ومخاصمته ليست في مصلحتك. كن دقيقاً في مواعيدك ولا تقلل من أهمية شخص تلتقي به صدفة.

برج السرطان:
تتميز بالقوة في إنجاز كل أعمالك وتتفوق بذكائك وحسن تدبيرك للأمور. تمضي فترة جميلة مع الحبيب وتشعر بأنك تتقدم إلى الأمام بعلاقتك به. تسخر من أحد الأشخاص ما يجرح مشاعره ويزعج المحيطين بك.

برج الأسد:
تواجه أزمة مادية تجبرك على طلب المساعدة من أحد الزملاء والاستدانة منه. مهما حاولت لن تستطيع نسيان الحب الذي جمعك بالحبيب السابق. تعيد النظر في قرار اتخذته في السابق وتفكر في التراجع عنه قريباً.

برج العذراء:
تحضر اجتماعاً تطرح فيه أفكاراً مبتكـــرة وتكــــون نتائجـــــه إيجابيــــة ولصالحك. ابتعد عن العلاقات العاطفية في العمل لأنها لن تصل إلى نتائج جيدة. حافظ على علاقاتك بالأشخاص الذين ساعدوك على تخطي محنتك.

برج الميزان:
يحيط بك الأشخاص المناسبون ما يعطيك اندفاعاً وحماسة أكثر للعمل. ترفض عرضاً هاماً للعمل في الخارج لأنك لا تستطيع فراق الحبيب. تخلّص مــــن كـــل الأمــــور التـــي كانت تقلقك في الفترة الأخيرة وتوتر أعصابك.

برج العقرب:
لا تتسرع في دخول مشروع غير مدروس وإلا ستخسر مبلغاً من المال. تغمرك السعادة بعد اعتراف أحد الأشخاص برغبته بالارتباط بك. لا تستمع إلى ثرثرة الآخرين فهم يقصدون جرح مشاعرك ودفعك إلى الإحباط.

برج القوس:
تلقي مسؤولياتك على عاتق زملائك ما يثير إزعاجهم ويبعدهم عنك. تستفيد من الحرية التي تتمتع بها لتقوم بمغامرات عاطفية لكن لا طائل منها. تمضي فترة مميزة وتستمتع باستقلاليتك إلى أقصى حدّ وتشعر بالراحة.

برج الجدي:
تكثر أعمالك وتزداد حماسة خصوصاً مع وجود منافسة بينك وبين الزملاء. تجد الحب الحقيقي الذي كنت تنتظره ما يشعرك بالارتباك والتوتر. تجتمع مع الأقارب بعد فترة غياب بسبب انشغالك الدائم بالأعمال.

برج الدلو:
تعمل بجهد لتصل إلى تحقيق طموحاتك وبلوغ النتائج التي أنت بانتظارها. علاقتك بالحبيب مستقرة وتشعرك بالسعادة وراحة البال والاطمئنان. تصلك هدية من شخص عزيز على قلبك تفرحك كثيراً وتعزز علاقتك به.

برج الحوت:
تتأخر في تنفيذ مهمة يطلبها منك رئيسك ما يضعك في وضع حرج. تعبّر عن وجهة نظرك وتدافع عنها على الرغم من محاولات الحبيب لإيقافك. تشعر بالتعب وتفضل قضاء الوقت مع نفسك للتفكير جدياً بمستقبلك

 

التعليقات مغلقة.