أتلتيكو مدريد يتعادل مع بايرن ميونخ ويفشل في حسم بطاقة التأهل

56

فرط أتلتيكو مدريد الإسباني في فرصة حسم بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتعادله مع ضيفه بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 1-1 الثلاثاء.

وتقدم أتلتيكو على البايرن بهدف حتى الدقيقة الـ86، قبل أن يدرك الفريق البافاري التعادل في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى.

وسجل هدف أتلتيكو نجمه البرتغالي جواو فيليكس في الدقيقة الـ26 وعادل للبايرن توماس مولر من ركلة جزاء قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بأربع دقائق.

وحقق فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي فوزه الأول في دور المجموعات وتغلب على مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي 3 -1.

ويتصدر بايرن حامل اللقب ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة بعد أن ضمن في وقت سابق تأهله لدور الستة عشر، ويحتل أتلتيكو المركز الثاني بست نقاط ويحل ريد بول في المركز الثالث برصيد أربع نقاط بفارق نقطة واحدة عن لوكوموتيف متذيل الترتيب.

وعلى ملعب واندا ميتروبوليتانو تقدم البرتغالي جواو فيليكس بهدف لاتلتيكو في الدقيقة 26 لكن توماس مولر أدرك التعادل لبايرن قبل أربع دقائق من النهاية عبر ضربة جزاء.

وعلى ملعب ار زد دي أرينا، تقدم المهاجم الألماني ميرجيم بيريشا بهدفين لريد بول في الدقيقتين 28 و41 ورد أنطون ميرانشوك بهدف للوكوموتيف في الدقيقة 79 لكن بعد دقيقتين فقط أحرز الألماني الشاب كريم عضيمي الهدف الثالث للفريق الضيف.

التعليقات مغلقة.