السفير الأمريكي وليام روباك يلتقي بقادة الأحزاب السياسية الكردية

93

 

التقى السفير الأمريكي وليام روباك ومساعدته إيميلي برانديت يوم الأحد 26 نيسان (أبريل) الجاري مع ثمانية من قادة الأحزاب السياسية الكردية، وذلك في إطار المبادرة التي أطلقها القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية، الجنرال مظلوم عبدي لوحدة الصف الكردي.

وقال المركز الإعلامي لقوات (قسد) إن الخارجية الأمريكية استمعت لآراء ومقترحات الأحزاب السياسية حول كيفية إغناء المبادرة وإنجاحها.

وقادة الأحزاب السياسية الذين التقوا مع وليام روباك صباح يوم الأحد، هم:(محي الدين شيخ آلي سكرتير حزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا، صالح كدو سكرتير حزب اليسار الديمقراطي الكردي في سوريا، نصر الدين إبراهيم سكرتير الحزب الديمقراطي الكردي في سوريا (البارتي)، فوزي شنكالي سكرتير حزب الوفاق الديمقراطي الكردي في سوريا، أمجد عثمان عضو الهيئة التنفيذية لحركة الإصلاح – سوريا).

والتقى روباك مساء يوم الأحد مع قادة ثلاثة أحزاب (محمد موسى سكرتير حزب اليسار الكردي السوري، جمال شيخ باقي سكرتير الحزب الديمقراطي الكردي السوري وأحمد سليمان عضو المكتب السياسي للحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا).

وبحسب المركز الإعلامي لـ (قسد) فإن ممثلي الخارجية الامريكية  سيستكملون برنامج لقاءاتهم مع الأحزاب السياسية الكردية الأخرى مستقبلاً.

التعليقات مغلقة.