وحدات مكافحة الإرهاب تلقي القبض على خلية إرهابية خططت لتفجيرات قامشلو

67

 

أعلنت قوات سوريا الديمقراطية (قسد) أن وحدات مكافحة الإرهاب ألقت القبض على خلية إرهابية خططت للتفجيرات التي استهدفت مدينة قامشلو، والهجوم على نقاط قوات الصناديد.

وذكر المركز الإعلامي لقوات (قسد) في بيانه يوم الأحد، تفاصيل رواية ثلاثة عناصر شاركوا في عمليات التخطيط والتمويل والإمداد بالسلاح وكيف تم إلقاء القبض عليهم.

وخلال التحقيقات مع أعضاء الخلية أُثبت تورّطهم في التفجيرات الإرهابية التي استهدفت مدينة قامشلو، ويقول أحد أعضاء الخلية: “شاركت بعملية تفجيرات قامشلو عن طريق الدراجات النارية التي أحضرها شخص يدعى “علي”، وعلى إثرها تم اعتقال أحمد جاسم المصطفى الذي كان يتواصل معنا من نفس القرية واعتقلوا عمار جاسم الأحمد وعدي راضي العباس”.

وأيضا  العملية التي استهدفت نقطة عسكرية تابعة  لقوات الصناديد في منطقة تل كوجر  والذي أودى بحياة ثلاثة عناصر. ويضيف الإرهابي المعتقل محمد عبد الرزاق أحمد من قرية/ حجي كبيرة/ مواليد ١٩٩٤ موظف في مديرية حقول النفط (منشأة الغاز):” تم تنفيذ العملية بتصفيتهم داخل الغرفة كان يوجد ثلاثة عناصر في المكان وأخذنا أسلحتهم واستغرقت العملية خمس دقائق وتم توصيل السلاح إلى شخص يُسمّى أبو النمر بالقرب من قرية مسعدة”.

 

التعليقات مغلقة.