الآساييش تهنئ المواطنين بمناسبة أعياد الميلاد.. وتتخذ إجراءات أمنية مشددة

49

 

 

هنأت القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي (الآساييش) شعوب شمال وشرق سوريا بمناسبة قدوم رأس السنة الميلادية.

وأصدرت القيادة العامة بياناً اليوم الثلاثاء، منعت بموجبه دخول الشاحنات والصهاريج بكافة أحجامها إلى المدن والبلدات اعتبارا من الساعة السادسة صباحا من يوم السبت 28 كانون الأول الجاري و لغاية الساعة السادسة صباحاً من يوم الأربعاء 1 كانون الثاني (يناير) المقبل. كما ومنعت إطلاق الأعيرة النارية من قبل المواطنين والقوات العسكرية والأمنية.

وجاء في نص البيان:

“نتقدم بأطيب التهاني والتبريكات لعموم أبناء شعبنا بمناسبة اقتراب عيد الميلاد المجيد وحلول عيد الرأس السنة الميلادية، ونتمنى مرور هذه الأعياد وسط أجواء يسودها الأمن والأمان.

وعلى ذلك يرجى التقيد بالإجراءات التالية بخصوص احتفالات عيد الميلاد وعيد رأس السنة الميلادية وكل عام وأنتم بخير:

1- يمنع دخول الشاحنات والصهاريج بكافة أحجامها وأنواعها (المتوسطة والكبيرة)، إلى المدن والبلدات من الساعة السادسة صباحاً من يوم السبت الموافق بتاريخ 28/12/2019، ولغاية الساعة السادسة صباحاً من يوم الأربعاء الموافق بتاريخ 1/1/2020.

2- يمنع التجول بالدراجات النارية بكافة أنواعها حتى العسكرية منها، من الساعة 6:00 صباحاً من يوم السبت الموافق بتاريخ 28/12/2019، ولغاية الساعة السادسة صباحاً من يوم الأربعاء الموافق بتاريخ 1/1/2020.

3-بخصوص المعابر يتم إيقاف جميع السيارات والمركبات من الساعة السادسة صباحاً من يوم السبت الموافق بتاريخ 28/12/2019، و لغاية الساعة السادسة صباحاً من يوم الأربعاء الموافق بتاريخ 1/1/2020.

4- خارج القوانين والأنظمة النافذة يمنع إطلاق الأعيرة النارية من قبل المواطنين والقوات العسكرية والأمنية تحت طائلة المحاسبة والمسؤولية القانونية”.

القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي شمال وشرق سوريا

24/12/2019

التعليقات مغلقة.