برجك لهذا اليوم 2014/9/9

33

أبراج21

 

 

صباح الخير BUYERPRESS

برج الحمل:

ينظر إليك الناس اليوم على أنك شخص مختلف أو تشبه الفنانين خاصة في الصباح. الوقت مناسب للتعبير عن مشاعرك وعواطفك. حاول أن تعطي نفسك فرصة وتعبر عما بداخلك دون خجل أو خوف. في فترة الظهيرة، حاول أن تسترخي وتهدأ لأن فترة المساء مليئة بالمواعيد والأعمال.

برج الثور:

مزاجك متقلب بسبب توتر الأوضاع سواء في العمل أو في المنزل، خاصة في فترة الصباح. يبدو أن كل من حولك يشعرون بالسعادة ويمرحون إلا أنت! حاول أن تقضي وقتا لطيفا بصحبة الأصدقاء للتغلب على التوتر. لا تكن غيورا وإلا ستعيش مشتتا طوال حياتك.

برج الجوزاء:

قد يكون هناك صراع بينك وبين أحد الزملاء خاصة في فترة الصباح. مزاجك في حالة جيدة ولكن ندعوك إلى أن تكون أكثر واقعية خاصة في حياتك المهنية. تتمنى اليوم أن يعرض عليك أحدهم المساعدة. اهتم بنفسك وبمظهرك ومارس التمارين الرياضية كل صباح ومساء.

برج السرطان:

سماؤك ملبدة بالغيوم طوال اليوم، وربما تجد صعوبة في التركيز. تشعر أنك محبط ويائس خاصة في الصباح عندما تجد أن من حولك أقوياء. ستجد صعوبة في التعامل مع الآخرين الذي يرفضون آراءك ولا يقبلون إلا وجهات نظرهم فقط.

برج الأسد:

من ناحية العمل والحياة الخاصة يُفرض عليك بعض التعديل في منهج عملك ومبادراتك الخاصة. عبر أكثر عن شخصيتك لتزيد من التقارب بينك وبين المحيطين بك. تُواجه بعض مشاكل السمنة الناتجة عن الإقبال على الطعام كتنفيس للضغط أو كتعويض نفسي عن الشعور بالفراغ أو القلق.

برج العذراء:

إذا كنت تخطّط لمشروع كبير فذكاؤك وصفاء ذهنك سيجعلانك حاضرا وفعّالا. إذا كنت مرتبطا، تزداد المشاركة بينك وبين الشريك وفي كل الأحوال تنعكس إيجابياً على عطائك المهني وعلى تألقك الاجتماعي.

برج الميزان:

تسمع أخبارا جديدة تتعلق بمشروع مهم. صدقك واستقامتك قد يؤثران في الآخرين، اجعل شيئاً ما في غير مصلحتك يفيدك. منح الشريك المزيد من الراحة والتفكير يساعد جدياً في حل المشاكل، وإيجاد مخرج لكل معضلة. وضعك الصحي يبقيك في وضع مضطرب وتشعر أن ثمة شيئاً غير مريح يثقل كاهلك.

برج العقرب:

لا تتسرع لتحقيق الأهداف التي رسمتها لمستقبلك، فالتسرع قد يسبب لك متاعب غير متوقعة. يمر هذا اليوم بشيء من القلق، لكن لا تترك الأمور تؤثر في علاقتك بالشريك لأنه يحاول مساعدتك. النشاط الفكري والجسدي سيكونان مؤشراً إيجابياً على مدى قدرتك لتحمل الضغوط.

برج القوس:

تتفوق على زملائك بفكرة مذهلة تقدمها ما يثير إعجاب رب عملك بكفاءتك العالية. كثرة الضغوط من الشريك قد تولّد ما لم يكن في الحسبان، لكن عليك تدارك الوضع حتى لا يصل إلى الأسوأ.

برج الجدي:

الضغوط العملية هي أكثر ما يكون مسيطرا هذا اليوم، وخصوصا في فترة الظهيرة التي ستنهمك بها في العمل المتراكم عليك منذ فترة، حتى أنك لن تجد الوقت للرد على اسئلة الموجودين حولك. في المساء تلغي بعض مواعيدك الشخصية بسبب أعمالك الكثيرة. قد يكون يوما مملا، لكنه ليس بسيئ.

برج الدلو:

انتهت المعاناة التي ألمت بك في الفترة الماضية، وها أنت تسترجع قوتك هذا اليوم تحاول حل بعض المشاكل المعلقة في فترة الصباح، الظهيرة وقت جيد للمبادرات والقيام بطلب مهم من أي شخص تريده. المساء هادئ بعض الشيء، فتفكر في القيام بزيارات عائلية لم تقم بها منذ وقت طويل.

برج الحوت:

كل ما تفعله يكون لصالحك، لا تخف بل تقدم سواء في العمل أو في العاطفة، الحظ إلى جانبك اليوم ويدعمك بكل قوة. الذكاء أيضا حليفك فأنت تفكر اليوم بشكل مستمر لما عليك من اتخاذ قرارات مهمة، لكنك ستنجح بهذه المهمة وتكون مبتسما طوال اليوم.

 

التعليقات مغلقة.