استحقاقان مهمان أمام نادي الجهاد يجب الاعداد لهما جيداً

22

بقلم :عبد الجبار فرحان10578865_689172121159777_957042615_n

(abd-g-f@hotmail.com)

وأخيراً حدد اتحاد كرة القدم في سورية يوم التاسع من شهر تشرين الثاني القادم موعداً لانطلاق منافسات دوري أندية الدرجة الأولى للمحترفين بكرة القدم, وذلك بمشاركة 18 فريقا سيتم توزيعها على شكل مجموعتين في قرعة ستجرى لهذا الغرض في يوم الثلاثاء الموافق للـثلاثين من تشرين الأول القادم،كما تم تحديد يوم الاربعاء الأول من تشرين الأول موعداً لانعقاد مؤتمر العام لاتحاد كرة القدم.

الاستحقاق الأول أمام إدارة النادي وحسب تاريخ الوارد هو انعقاد المؤتمر العام لاتحاد كرة القدم وهو استحقاق هام جداً للكرة السورية, وفيه يتم اتخاذ كل القرارات المتعلقة بالكرة والفرق السورية، لذا يتوجب على إدارة النادي أن تستدعي وبأقصى سرعة لعقد اجتماع لمجلس الإدارة لبحث ما سيتم اتخاذه وطرحه في مؤتمر اللعبة القادم بما يهم النادي ومسيرته في الدوري فنياً وإدارياً ومادياً,  والاتفاق على مندوب أو ممثل للنادي إلى المؤتمر يكون مكان ثقة جميع الإداريين ويكون ممثل جدير لطرح كل ما يهم نادي الجهاد في المؤتمر.

أما الاستحقاق الثاني وهو الأهم (تحديد موعد لانطلاق الدوري) في يوم التاسع من شهر تشرين الثاني القادم أي بعد شهرين تقريباً من الآن وهي فترة تبدو جيدة لإعداد فريق مثالي يكون خير سفير لمدينة القامشلي وناديه الجهاد .

وحتى لا نكرر حجة تواضع مستوى الفريق في مرحلة الذهاب بسبب قصر فترة التحضير والاستعداد، وهي فترة كافية لإدارة النادي لتسمية إداريين للفريق وكذلك المدربين واللاعبين للإقلاع بالفريق في أقرب وقت.

ففريق الجهاد الكروي قد استعاد بعض بريقه الوهاج في منافسات مرحلة إياب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في الموسم الماضي، وذلك بعد أول مشاركة للفريق في دوري الأضواء منذ ثماني سنوات كان الجهاد فيها بعيداً عن دوري الأقوياء والأضواء في دوري الدرجتين الثانية والثالثة، بعد الصورة السلبية التي ظهر فيها فريق الجهاد الكروي في مرحلة الذهاب والتي جرت جميع مبارياتها في ملاعب اللاذقية, كان التألق والتفوق والانتصار عناوين بارزة لأول مشاركة جهادية في الدوري الكروي.

إذن, نادي الجهاد امامه استحقاقان مهمان جداً وعليه استغلال الوقت قبل فوات الأوان والتحضير للمؤتمر والدوري الكروي بشكل مناسب منذ الساعة.

التعليقات مغلقة.