الأجهزة الأمنية في ديريك تلقي القبض على مرتكبي جريمة قتل الشاب هجار علي

52

 

 

وقعت في السبت الثالث عشر من تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، جريمة قتل في منطقة الكوجرات وراح ضحيتها هجار علي عثمان الذي كان بحوزته مبلغ من المال ثمن لبضائع وقدرها 140000 ألف دولار أمريكي.

وأصدرت لجنة التحقيق والادعاء في مدينة ديريك بيانا إلى الرأي العام، أعلنت فيه أن الأجهزة الأمنية بكامل فروعها تمكنت يوم الجمعة التاسع عشر من أكتوبر،  الكشف عن الجناة وإلقاء القبض عليهم. مشيرة ” هذا ولا زال التحقيقات جارية معهم”.

وجاء في نص البيان:

بتاريخ 13-10-2018 م وقعت جريمة قتل بشعة في منطقة الكوجرات التابعة لمطقة ديرك على الطريق الترابي الواصل بين قريتي كر كندال وكري شيرا والذي راح ضحيته المغدور هجار علي عثمان والذي كان بحوزته مبلغ من المال ثمن لبضائع وقدرها 140000 ألف دولار أمريكي، و(2782000) ل.س.

وبعد وقوع الجريمة مباشرةً وضعت جميع الأجهزة الأمنية في ديرك والكوجرات وبالتعاون مع لجنة التحقيق والادعاء في ديرك باستنفار تام لكشف ملابسات هذه الجريمة البشعة والتي تنال من أمن المنطقة والمواطنين، وظناً من الجناة بأنهم قادرون على الافلات من العقاب إلا إنه وبتاريخ 19/10/2018  تمكنت الأجهزة الأمنية وبكامل فروعها وبالتعاون مع لجنة التحقيق والادعاء الكشف عن الجناة وإلقاء القبض عليهم، هذا ولا زالت التحقيقات جارية معهم.

لذلك نطمئن أبناء شعبنا بأنه ستبقى أجهزتنا الأمنية العين الساهرة على حماية أمن المواطنين وسلامتهم وسلامة ممتلكاتهم، ونعاهد أبناء شعبنا بمحاسبة كل من تسول له نفسه ارتكاب الجريمة وزعزعة الأمن واستقرار المنطقة والمواطنين”.

هذا ومن المنتظر أن تصدر قوى الأمن الداخلي في وقت لاحق بياناً تكشف فيه تفاصيل الجريمة وهوية الجناة.

 

التعليقات مغلقة.