“YPG” تلقي القبض على المسؤول عن نقل الأسلحة من تركيا إلى داعش..

34

Buyer

قال المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب، إن الوحدات الخاصة YAT التابعة لوحدات حماية الشعب ألقت بتاريخ 27 آب/اغسطس الفائت، القبض على سمير بوكانا من الجنسية الإيطالية، والمعروف باسم أبو حُرَيّر المهاجر وأبو العبدلله المهاجر، أثناء محاولته الفرار إلى تركيا.

وأصدر المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب، يوم الخميس، بيانا كتابيا، اوضح فيه أن سمير بوكانا هو المسؤول عن نقل الأسلحة من تركيا إلى تنظيم الدولة الإسلامية “داعش”.

وجاء في نص البيان:

“نضالنا ضد مجموعة الإرهاب (داعش) والتي تمثّل التنظيم الأعنف والأكثر تطرفا في تاريخ البشرية، إذ يستهدف قيم المجتمعات التي تشكلت بجهود كبيرة، سيما شعوب الشرق الأوسط. يجعل من قتل الإنسانية هدفا له، مستمر في كل مناحي الحياة.

هذه المجموعة الإرهابية، التي من خلال تنفيذها الهجمات الوحشية بحق الإنسانية، من أوروبا وحتى آسيا والشرق الأوسط، لاتزال موجودة، وتحاول من خلال الخوف الذي بثّته في نفوس الناس أن تغدو كبيرة، معركتنا ضدها تتواصل يوم بعد يوم بتحقيق انتصارات جديدة.

الحملات العسكرية في كوباني والجزيرة، والتي تكلّلت بالانتصار، كذلك حملة عاصفة الجزيرة التي تستمر في ديرالزور، تثبت تاريخيا نضالنا وكفاحنا ضد (داعش). معركتنا النضالية التي نخوضها اليوم، من خلال الانتصارات  الكبيرة ستصبح منعطفا تاريخيا ومستقبلا آمنا وكريما لشعوب غربي كردستان والشرق الأوسط.

 يحاول داعش أن يهين المعتقدات باسم الإسلام، كما حاول من خلال الأفعال الوحشية والأساليب البعيدة عن الإنسانية، كذلك من خلال المرتزقة الذين جمعتهم من العالم، بثّ الرعب في نفوس الناس. ثمة العديد من الأشخاص الذين عملوا الخلايا النائمة لهذا التنظيم في أوروبا، وعند الطلب نفذّوا الهجمات الإرهابية، ولا تزال تواصل جرائمها في غربي كردستان وشمال سوريا.

نحن في وحدات حماية الشعب والمرأة YPG وYPJ نفّذنا العديد من الحملات الناجحة ضد هذه الخلايا، ونعلن نتائجها للرأي العام. وفي هذا الإطار، ومن خلال عملية خاصة، ألقت وحدات مكافحة الإرهاب YAT، بتاريخ 27 آب، القبض على المرتزق سمير بوكانا من الجنسية الإيطالية، والمعروف باسم أبو حُرَيّر المهاجر وأبو العبدلله المهاجر، أثناء محاولته الفرار إلى تركيا.

سمير بوكانا، المسؤول عن نقل الأسلحة من تركيا إلى داعش، كذلك مسؤول نشاطات المرتزقة الأجانب في غربي كردستان. وقد أدلى المرتزق بمعلومات مهمة عن علاقات داعش الخارجية”.

 

التعليقات مغلقة.