الوحدات الخاصة لـ “YPG” تلقي القبض على “أبو باسل الغزاوي” القيادي البارز في صفوف التنظيم

71

Buyer

أعلنت الوحدات الخاصة “Y.A.T” التابعة لوحدات حماية الشعب، وخلال بيان لها، أنّه تم القبض على أحد القياديين البارزين في صفوف تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” عادل موسى عبد الجزار وهو حي. مبيّنة ” قد عمل في الاستخبارات بالعديد من المدن منها الباب، حماة، حلب، إدلب، رقة، ميادين، طبقة ودرعا”.

وجاء في نص البيان:

“محاربتنا لداعش كأخطر تنظيم متطرف الذي ظهر في هذا التاريخ وأصبح وباء على رؤوس الشعب في شرق الاوسط وثورة روجآفا وشمال سوريا، بالانتصارات الكبيرة ستبقى محاربتنا هي من أجل حماية قيم ومبادئ شعبنا والانسانية ، الآن داعش لا يمكنه التقدم والاماكن الذي استولى عليه بالإبادة تم تحريرها من قبل قواتنا اليوم و ستتقدم محاربتنا من أجل الحصول على انتصارات كبيرة.

في تاريخ 11 آب 2018 ، وفي عملية خاصة تم القبض على أحد القياديين البارزين في صفوف داعش الملقب أبو كرم واسمه الحقيقي عادل موسى عبد الجزار ، (وفي الفترة الأخيرة لقب بـ أبو باسل الغزاوي ) الذي كان قد عمل في الاستخبارات بالعديد من المدن منها الباب، حماة، حلب، إدلب، رقة، ميادين، طبقة،ودرعا، عادل موسى عبد الجزار قد أفاد بالكثير من المعلومات القيمة عن تنظيم داعش المدعوم من دولة الاحتلال التركي .

ونتيجة لعملية ناجحة من قبل الوحدات الخاصة (Y.A.T.)  تم القبض على عادل موسى عبد الجزار وهو حي” .

 

 

 

التعليقات مغلقة.