ظاهرة تتكرر.. ارتفاع أجور النقل أيام الأعياد

50

Buyer

تزداد حركة التنقل ضمن مدينة قامشلو أيام الأعياد, ويجد فيها بعض أصحاب النفوس الضعيفة من سائقي مركبات النقل ضمن المدينة فرصة لاستغلال المواطنين, وباتت هذه الظاهرة مزعجة للمواطنين وخاصة  ذوي الدخل المنخفض والمتوسط, لعدم وجود رادع يمنع هؤلاء من استغلال حاجة العامة من المواطنين.

 وفي هذا السياق أفاد مكتب النقل التابع لبلدية قامشلو الغربية ، اليوم الاثنين العشرين من آب/ أغسطس الجاري. خلال حديثه لـBuyer:” إنه لم يصدر أي قرار ينص على رفع أجور تكاسي (السرافيس) في المدينة. معلنا بأن الأجرة كما هي /50/ ل.س.

وقال ممو جولي رئيس مكتب النقل التابع لبلدية قامشلو الغربية، أن رفع تسعيرة التنقل ضمن المدينة من قبل سائقي مركبات النقل العاملين على الخطوط الرئيسية ضمن مدينة قامشلو , مع حلول عيد الاضحى إلى 100 ل.س لكل راكب ما هو إلا تصرف شخصي من هؤلاء السائقين”.

وأضاف جولي، أنّه ” لم يصدر به أي قرار رسمي برفع التسعيرة وقمنا بتنبيه جميع العاملين على هذه الخطوط  بعدم خرق القوانين”.

واختتم جولي، بمناشدة جميع المواطنين للتبليغ  والاتصال على رقم البلدية( 429972  ) في حال وجود الزيادة في الأجرة. ليتم أخذ التدابير اللازمة بحقهم.

يُذكر أن البلدية قد خصصت يوم أمس الأحد باصات نقل داخلي للتخفيف من الازدحام وتيسير تنقل المواطنين مجاناً. على خط الكورنيش.

التعليقات مغلقة.