YPG: مقتل 12 جندي تركي في عفرين

30

Buyer

قال المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب، اليوم الثلاثاء 17 تموز/يوليو الجاري، إن وحدات حماية الشعب نفذت سلسلة من العمليات العسكرية في إطار المرحلة الثانية من مقاومة العصر في منطقة عفرين ضد جيش الاحتلال التركي والفصائل الموالية له، أسفرت عن مقتل 12 جندي تركي على الأقل. وجاء في نص البيان:

“تواصل وحداتنا تنفيذ العمليات العسكرية ضد مرتزقة الدولة التركية وجنودها، وذلك في إطار المرحلة الثانية من مقاومة العصر في منطقة عفرين، حيث نفذت وحداتنا خلال الأسبوع الثاني من شهر تموز الجاري سلسلة عمليات عسكرية نوعية ضد جيش الاحتلال التركي ومرتزقته في عدد من قرى ومناطق عفرين، وتلك العمليات على الشكل التالي:

بتاريخ 11/07/2018، انفجر لغم زرعته قواتنا سابقاً على طريق عسكري يستخدمه جيش الاحتلال التركي ومرتزقته في قرية باصلة التابعة لناحية شرا بعربة عسكرية تركية نوع “زيل”، حيث قُتل ثمانية عسكريين أتراك بينهم ضابطين برتبة ملازم أول ونقيب وجرح ضابط آخر.

بتاريخ 13/07/2018، فجرت وحداتنا عبوة ناسفة تحت السيطرة بسيارة كانت تقل عناصر تركية ومرتزقة فرقة الحمزة في قرية كيمارا حيث قُتل على إثرها جندي تركي واثنان من مرتزقة فرقة الحمزة إضافة إلى جرح جندي تركي آخر.

بتاريخ 14/07/2018، فجرت وحداتنا عبوة ناسفة بعربة عسكرية تقل مرتزقة فرقة الحمزة “جماعة البصراوي” حيث جُرح أربعة من المرتزقة جراح بعضهم بليغة.

بتاريخ 15/07/2018، وقع أحد قادة مرتزقة فيلق الشام يدعى محمد أبو حميد في كمين لوحداتنا على الطريق الواصل بين قرية قطمة وعفرين، حيث قُتل المرتزق على الفور وسيطرت وحداتنا على سلاحه.

وبذلك ارتفع عدد قتلى الجيش التركي ومرتزقته إلى 2527 قتيلاً منذ انطلاق مقاومة العصر في عفرين في 20/01/2018″.

17/07/2018

 

 

التعليقات مغلقة.