برجك لهذا اليوم 2014/9/3

18

أبراج2

 

 

 

 

 

صباح الخير من BUYERBRESS

برج الحمل: وضعك المهني متين ومشاريعك قابلة للاستمرار. يطرق بابك نجاح قريب. تثير إعجاب الجنس الآخر بابتسامتك المشرقة وجاذبيتك. تزداد الحمولة الملقاة على عاتقك ثقلاً، لا تتردد في طلب المساعدة.

برج الثور: فكّر ودقّق ملياً قبل إعطاء موافقتك على فرصة عمل جديدة تعرض عليك. تمرّ بعدم استقرار مع الشريك، تواصل معه وصارحه بكل ما يدور في ذهنك. تتلقى دعوة من شخصية مهمة تدفعك قدماً لتحقيق مشروع مستقبلي مهم.

برج الجوزاء :خيالك الخلاق مفتاح نجاحك، ناقش أفكارك مع شركائك وخذ بآرائهم. تلتقي شخصاً من الجنس الآخر يثير إعجابك ويهتف له قلبك. أنتبه للأشخاص الذين يهمك أمرهم لأنهم يحتاجون إليك

برج السرطان :خطّط للمستقبل وأرسم الدرب الذي تريد أن تمشي فيه. تشعر بأنك تقترب أكثر فأكثر من الحبيب وبأن الثقة بينكما تكبر. لا تصدر الأحكام سواء كانت سلبية أو إيجابية من النظرة الأولى

برج الأسد :تنفتح أمامك الكثير من الفرص فاعرف كيف تقطفها. علاقتك مميزة بالحبيب فلا تدمّرها بتهورك وقلّة اكتراثك. يزول همّ كبير عن كتفيك فتعود الابتسامة إلى وجهك وتستعيد ثقتك بنفسك.

برج العذراء: تجنب كل ما يشوّه سمعتك لدى المسؤولين عنك في العمل. تواجه تغييرات كبيرة في علاقتك مع الحبيب وتشعر بأنك تبتعد عنه. لا تتهور في مسألة يمكن أن تقودك بعيداً. تتلقى دعوة لمناسبة عائلية سارة.

برج الميزان: تحصل على مكسب مادي لقاء جهودك. تلوح في الأفق مشاريع جديدة وواعدة. شارك الحبيب في كل ما تفكّر به كي لا تندم قبل فوات الأوان. تجاهل العقبات التي تواجهك ولا تقف عندها لأنها ستزول.

برج العقرب: تتقدم بخطى بطيئة لكن إيجابية، تحلَّ بالصبر، قريباً ستحصد ثمار عملك. تعيش أجواء سعيدة مع الحبيب، فعلاقتك به مليئة بالحنان والرومنسية. راقب جيّداً ما يدور حولك، قد تكتشف حقائق حيّرتك طويلاً هذه الآونة.

برج القوس :ستتاح فرص كبيرة أمامك ولكن انتبه من أن يستغلك أحد الشركاء. تعرّضك غيرتك لانفعالات شديدة كالعادة وتوتّر العلاقة بينك وبين الحبيب. ابتعد عن الروتين هذه الفترة وحافظ على لياقتك البدنية.

برج الجدي :ما زلت غارقاً في العمل وتسير مشاريعك كما خطّطت لها. تعود العاطفة الجياشة إلى علاقتك مع الحبيب وتمضي معه وقتاً مرحاً وسعيداً. أستمع إلى نصيحة أصدقائك لأنك تحتاج إليهم في الأوقات الصعبة التي تمرّ بها.

برج الدلو: تحدث بعض التغييرات في محيط عملك ما يشجعك على العمل أكثر. تصلك هدية من الحبيب تعجبك وتملأ قلبك فرحاً، فهو يعرف تماماً ما تحب. تجتمع مع الأصدقاء وتشاركهم نشاطات رياضية ترفّه فيها عن نفسك.

برج الحوت :اعتمد على ثقتك بنفسك واتجه إلى ما يقوله لك عقلك وإحساسك بكل طمأنينة. ابتعد عن الانفعال وكن هادئاً مع الحبيب، فهو يكن لك الحب والاحترام. خلافك مع الأهل بسيط ولا يستحق كل هذا الحزن.

 

التعليقات مغلقة.