الأمن الداخلي في الرقة يعلن إنهاء حالة الطوارئ في المدينة

51

Buyer

أعلنت القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي لساحة الرقة، اليوم الاثنين، إنهاء حالة الطوارئ و حظر التجوال في المدينة قبل أوانها المحدد، مؤكدة تنفيذ عدة عمليات نوعية في مدينة الرقة ومحيطها ضد خلايا إرهابية. فيما يأتي نص البيان

“تمكنت قواتنا إلى جانب قوات سوريا الديمقراطية خلال هذين اليومين من تنفيذ عدة عمليات نوعية في مدينة الرقة ومحيطها ضد خلايا إرهابية عملت على استهداف المدنيين وضرب الأمن والاستقرار العام.

هذا وقد حققت مجمل العمليات أهدافها طبقاً للمعلومات التي وثقتها أجهزتنا الاستخباراتية، خلالها ألقي القبض على الخلايا الإرهابية والاستحواذ على أسلحتهم بأكملها.

ونظراً للتوقيت الزمني الإيجابي الذي استغرقته قواتنا لتنفيذ عملياتها والالتزام والتقيد الذي أبداه المواطنون، نعلن عن تعليق وإنهاء حالة الطوارئ بالإضافة لحظر التجوال في المدينة قبل أوانه المحدد، لتعود الحياة إلى طبيعتها.

نحن في القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي لساحة الرقة، نؤكد لأبناء شعبنا في مدينة الرقة التي قاومت أعتى التنظيمات الإرهابية ” داعش “، بأننا ماضون في هذه المسيرة النضالية وفي حربنا ضد الإرهاب، لأن الواجب والقسم المقدس يفرض علينا بأن نحمي وندافع عن بلادنا وشعبنا”.

التعليقات مغلقة.