جرحى بسقوط قذائف في الشاغور والقصاع بدمشق ومحردة بريف حماة

29

images

 

 

 

 

 

أصيب عدد من الأشخاص بجروح، يوم الأحد، جراء سقوط قذيفة هاون في محيط مجمد بدر الدين الحسني في حي الشاغور بدمشق، كما سقطت قذائف في حي القصاع بدمشق ومحردة بريف حماة، ما أوقع أضرارا مادية.

 

وأفادت معلومات متطابقة من مصادر عدة، أن “3 أشخاص بينهم طفلة أصيبوا بجروح نتيجة سقوط قذيفة هاون في زقاق الشيخ منزل الخباز بمحيط مجمع بدر الدين الحسني في حي الشاغور جنوب دمشق”.

وأضافت المصادر، أن “قذيفة هاون سقطت في منطقة القصاع بدمشق، ما أوقع أضرارا مادية”.

وسقطت قذائف هاون, السبت, على حي الشاغور ومناطق القصاع والقصور وشارع فارس خوري بدمشق وضاحية الأسد بحرستا بريفها, ما تسبب بإصابة فتاة بجروح.

وفي السياق ذاته، أفادت وكالة الأنباء الرسمية “سانا” أن “قذائف صاروخية سقطت في الحي الشمالي بمدينة محردة بريف حماة، ما أسفر عن أضرار في منازل وممتلكات”.

كما تسببت قذائف صاروخية استهدفت مدينة محردة بريف حماة، السبت، بجروح طفيفة لعدد من الأشخاص بالإضافة لأضرار مادية.

وكانت قذائف سقطت, يوم الجمعة, على المزة والشاغور بدمشق, ما ادى لحدوث اصابات, كما سقطت قذائف على الروضة والمالكي وباب توما والبرامكة وكفرسوسة وبستان الدور وجرمانا وضاحية حرستا بريف دمشق, حيث اقتصرت الأضرار على الماديات.

وتشهد عدة مناطق في دمشق وريفها، ونواح أخرى في البلاد، سقوط قذائف هاون وصواريخ وانفجارات بعضها بسيارات مفخخة، ما تسبب في مقتل وجرح العديد من المدنيين، إضافة للأضرار مادية.

سيريانيوز

 

التعليقات مغلقة.