الشرطة الدنماركية تحقق مع 6 متلاعبين بنتائج المباريات

42

777

 

 

 

 

 

 

 

كوبنهاغن – د ب أ: تحقق الشرطة الدنماركية مع 6 رجال بينهم حارس مرمى سابق، في ما يتعلق بادعاءات حول التلاعب بنتائج المباريات في الدرجة الثانية.

وتتعلق الادعاءات بنهاية عام 2010، حيث يتردد أن أحد الأشخاص الستة اعترف بمشاركته في التلاعب بنتيجة مباراتين لفريق هفيدوفري، بحسب ما نقلته صحيفة “برلينغسكه تيديندي” نقلا عن مصادر قضائية. ونفى اربعة أخرون هذه الادعاءات، بينما رفض الرجل السادس التعليق على هذا الأمر.

وتردد انه حصل الرجال الستة على 900 الف كرونه (160 الف دولار) وهناك علاقة محتملة بينهم ومؤسسة في الفلبين، حيث راهن المقامرون هناك بمبلغ يتراوح بين 2 و3 مليون كرونه على نتائج المباريات قيد التحقيق.

وأقيمت المباراة الأولى المثيرة للشبهات في نهاية تشرين الأول/ اكتوبر 2010، حيث جرى الرهان على خسارة هفيدوفري بأربعة أهداف على الأقل أمام فيندسيسيل. وانتهت المباراة بخسارته بأربعة أهداف لهدفين، ليحصل المشتبه بهم الستة على 300 الف كرونه، وفقا لتحقيقات الشرطة. وبعد شهر واحد حصل الستة على ضعفي المبلغ السابق بعد هزيمة هفيدوفري بخمسة أهداف مقابل هدف أمام فيلي، علما أن هفيدوفري هبط في نهاية الموسم ذاته. ومن المقرر أن تعقد المحكمة جلسة استماع لهذه القضية في 19 أيلول/ سبتمبر المقبل.

عن القدس العربي

التعليقات مغلقة.