بالصور: إذاعة Arta  Fm تحتفل بالذكرى السنويّة الرابعة لانطلاقتها

80

خاص – Buyer

احتفلت مؤسسة آرتا للإعلام والتنمية أمس الخميس السادس من يوليو الجاري وبحضور العديد من الشخصيات السياسية والمنظمات المدنية وممثلي بعض الأحزاب بالذكرى السنوية الرابعة لانطلاق بث إذاعة آرتا إف إم وذلك في ملعب عامودا المعشب.

وبدأت الحفلة التي حضرها عبد الحميد حج درويش سكرتير الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا بالترحيب بالحضور، ألقت بعدها الإعلاميّة شيرين إبراهيم كلمة إذاعة آرتا باللغة العربية وألقى الإعلاميّ عبد السلام خوجة كلمة الإذاعة باللغة الكردية تلاها فقرة موسيقية من قبل الفنان صفقان آوركيش كما وشارك سيروان حج بركو المدير العام لمؤسسة آرتا الإعلامية بمداخلة عبر السكايب من مدينة بوخوم الألمانية..

وألقى بشير السعدي عضو المكتب السياسي في المنظمة الاثورية الديمقراطية كلمة، منحت بعدها مؤسسة آرتا للإعلام والتنمية سكرتير الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا عبد الحميد حج درويش جائزة آرتا للعطاء والإبداع، حيث ألقى درويش كلمة بهذه المناسبة، كما ألقيت كلمة باسم نادي الجهاد الرياضي..

وتخللت الحفلة العديد من الفقرات الشعرية والغنائية منها بعض الأغاني للفنان بهاء شيخو، تمّ بعدها قطع قالب الكاتو  احتفالا بمرور أربع سنوات على إنطلاق بث إذاعة آرتا إف إم من عامودا.

في هذا السياق تحدث المدير التنفيذي لإذاعة آرتا إف إم صفقان آوركيش لــ Bûyer قائلا: الإعلام “السلطة الرابعة” كانت تجربة جديدة في منطقتنا ونحن كإذاعة آرتا إف إم أول ما استطعنا فعله هو قدرتنا على خلق إعلام السلطة الرابعة في منطقتنا، وكما استطعنا أن نحقق العديد من قصص النجاح في هذا المجال”.

وتمنّى أوركيش في حديثه أن تزول كل الصعوبات التي تواجههم وأن يكون هنالك المزيد من الجهود من جميع الأطراف لنبني سويا وطناً جميلاً حراً بإعلام حر…

إعداد غرفة أخبار Buyer

التعليقات مغلقة.