YPG: ليعرف الجميع بأن فاعلي هذه الجريمة لن يفلتوا من عِقابنا و سنحاسبهم

22

إلى الإعلام و الرأي العام

 

 

اليوم و أثناء توجه إحدى دورياتنا إلى مهمتها على أطراف مدينة الحسكة أخطأت طريقها و دخلت إلى داخل حي الغويران و تم استهدافها بشكلٍ غادر من قِبل المجموعات الإرهابية المرتزقة التي أطلقت النار على الدورية و أدت إلى استشهاد سبعة من مقاتلينا و فقدان الاتصال مع ثلاث آخرين منهم. و سوف نعلن عن هوية شهدائنا فيما بعد.

 

ليعرف الجميع بأن فاعلي هذه الجريمة لن يفلتوا من عِقابنا و سنحاسبهم على هذه الجريمة التي أرتكبوها، فهذه الجريمة النكراء تسعى إلى خلق الاقتتال الكردي-العربي.

 

نحنُ نولي الأهمية إلى عدم الإنجرار إلى الفتن و لن نسمح بإندلاع مواجهات مع المكون العربي القاطن في هذا الحي، لذا ندعو وجهاء و مسؤولي الحي من المكون العربي إلى إخراج هذه المجموعات الإرهابية من بينهم و عدم السماح لهم بالتمركز و الانتشار، فهذه المجموعات الإرهابية المسلحة لا محل لها بيننا و لا يجب أن يكون لها محل، و يجب ان يتبرء الوجهاء من المكون العربي منهم و يخرجوهم درءاً للفتن.

 

نعود و نكرر بأننا سوف نحاسب الإرهابيين المرتزقة الذين غدروا بمقاتلينا و سوف يكون حساباً شديداً. و نعاهد شهدائنا بأننا سوف ننتقم لهم و نحاسب الفاعلين كائناً من كان.

 

 

القيادة العامة لوحدات حماية الشعب

 

10- 8- 2014

التعليقات مغلقة.