مجالس الأحياء في عامودا تعدّ وجبة الغداء لوحدات حماية الشعب والمرأة

49

أعدّت مجالس الإحياء (الكومينات) في مدينة عامودا اليوم الثلاثاء التاسع من مايو الجاري وجبة الغداء لمقاتلي وحدات حماية الشعب والمرأة في جبهات القتال.

وجمعت الرئاسة المشتركة لكل كومين الدعم من أهالي الحي وجميع الكومينات في المدينة اليوم تقوم بتحضير الطعام حسبما أوضح “عبد القادر شيخموس”الرئيس المشترك لكومين الشهيد ريبر”.

عبد القادر شيخموس”الرئيس المشترك لكومين الشهيد ريبر

شيخموس متابعا: بدأنا بتحضير الطعام منذ يوم أمس لكي يكون جاهزا على وجبة الغداء اليوم وهدفنا هو تقديم القليل من المساعدة لوحدات حماية الشعب والمرأة YPG و YPJ.

وتمنّى شيخموس في نهاية حديثه القيام بهذا العمل كل فترة، لتقديم المساعدة لوحدات حماية الشعب والمرأة، كونهم يقاتلون في الجبهات من أجل حماية الشعب والوطن من الإرهاب والمرتزقة.

وتضمّنت وجبة الغداء المعدّة (الكتلك والعروق والشامبورك) والتي تعتبر من الأكلات الكردية الشعبية والعديد من الأكلات الأخرى بالإضافة إلى المقبلات “السلطة والتبولة”.

مريم سينان أم لاربعة أبناء يقاتلون في صفوف وحدات حماية الشعب

“مريم سينان” أم لاربعة أبناء يقاتلون في صفوف وحدات حماية الشعب YPG وهي إحدى النساء اللواتي قمنَ بتحضير الغداء أبدت افتخارها بأبناءها في صفوف وحدات حماية الشعب وتابعت:” ينتابني شعور جميل ورائع عندما أرى أهالي الحي جميعا وهم يحضرون لشبابنا وبناتنا الطعام، أي أن من يحمينا من الإعداء الـYPG وYPJ اليوم سيتناولون الغداء الذي أعدته لهم أمهاتهم وأخواتهم، وأكلاتنا هي من الأكلات الكردية الشعبية.



التعليقات مغلقة.