عضو الهيئة الاستشارية لـ “PDK-S”يقدّم استقالته من الحزب

200

أعلن صبري رسول عضو الهيئة الاستشارية للحزب الديمقراطي الكردستاني – سوريا PDK-S وعضو مكتب الثقافة والإعلام المركزي، استقالته من الحزب عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك دون توضيح الأسباب, وفيما يأتي نص الاستقالة كما جاءت في صفحته الشخصية.

الاستقالة من الحزب PDK-S
الرفاق في الحزب الديمقراطي الكردستاني – سوريا (PDK-S)
أعضاء وقيادة
إنّني عضو الهيئة الاستشارية للحزب الديمقراطي الكردستاني – سوريا PDK-S وعضو مكتب الثقافة والإعلام المركزي، أقدّم استقالتي من الحزب وهيئاته التنظيمية ومكاتبه العاملة وما يترتب على ذلك من مسؤوليات ومهام.
أُدرِك جيداً أنّ الشَّعب الكردي في كردستان سوريا يمرُّ بمرحلة تاريخية خطيرة، وشبحُ الانهيار يجتاحُ مفاصل المجتمع الكردي على كلّ الأصعدة، وبشكلٍ مُرعِب، ولم يَعُد بالإمكان العمل بالأدوات والوسائل البسيطة البدائية، لنشر الحقيقة وحماية الوجود القومي للشعب الكردي. فالعمل السّياسي يحتاج إلى جهدٍ جماعيٍّ كبير، والمبادرات الفردية ليس لها جدوى في هذا المستنقع.
علماً أنّني قدمتُ طلباً كتابياً للقيادة تاريخ 6/4/2017م قبل اجتماعها الأخير في هولير لإعفائي من «المهام الإعلامية» الموكلة إلي.
أتمنى، في الوقت نفسه، الموفقية والنّجاح للرفاق في الحزب الديمقراطي الكردستاني – سوريا PDK-S الذين لا يبخلون بشيءٍ من أجل القضية الكردية النبيلة.
4/5/2017م
صبري رسول

التعليقات مغلقة.