المجلس التشريعي في مقاطعة الجزيرة يهنئ العمال في عيدهم العالمي

47

العمال رواد بناء الحضارة الإنسانية وتشييد صروحها المعمارية والصناعية والزراعية والخدمية

لقد ناضلت الطبقة العاملة عبر العصور من أجل تكريس وجودها في الحياه وإحقاق شرعية نضالها السلمي وقدمت قوافل من الشهداء عبر مسيرة نضالاتها الطويلة وامتزجت هذه المسيرة بالدماء الزكية من أجل الحصول على المكتسبات العمالية.

و نتيجة للصراع الطبقي في كافة المجتمعات البشرية, جاءت ثورة روج آفا تلبية لمتطلبات الشعب لتحقيق العدالة الاجتماعية والمساواة, ولتلغي الفوارق الطبقية, مستوحية مبادئها من رحم التشاركية والتعددية وتكافؤ الفرص بين كافة أفراد المجتمع.

ونحن في هذا اليوم نشارك العالم في احتفالات العمال بعيدهم, إذ أن ثورتنا هي من نتاج تضحيات العمال والكادحين وأبنائهم, وبناء مجتمعنا والنهوض به مرتبط بعطاءهم وبالجهود التي يبذلونها.

وإننا في المجلس التشريعي حريصين دائما من خلال القوانين التي نصدرها أن نحمي حقوقهم ونؤمن لهم ولأبنائهم حياةً حرّة كريمة. كما نحيي منجزاتهم الوطنية فهم أصحاب الهمة العالية والعزيمة الصادقة وهم أصحاب الإنجاز اللامحدود فكل شارع معبّد وكل مصنع يدور وكل شجرة تنمو تشهد لهم بهذا العطاء الموصول -فهم الحاضر بكل إنجازاته ومعانيه وهم المستقبل بكل إشراقاته وصباحاته المتفائلة وهم أولا وأخيرا رواد العطاء والبناء المثمر.

المجلس التشريعي في مقاطعة الجزيرة

عامودا في 30/4/2017

التعليقات مغلقة.