القائد العام لشرطة دبي: أنجال صلاح الدين الايوبي.. حان وقتكم لتعلنوا دولة مستقلة

30

06901a1a1ce66d3f470e4cef0387cfd9خاص – Buyerpress

أكّد القائد العام السابق لشرطة دبي ضاحي خلفان تميم أمس الحادي عشر من أبريل/ نيسان وذلك في منشور كتبه على حسابه الشخصي على تويتر:” أن الشعب الكردستاني أكرم وأرقى من أن يعامل هذه المعاملة السيئة من دول الجوار الايراني والعراقي والسوري والتركي”.

كما أوضح في منشور آخر:” أن استقلال كردستان إرادة شعبية كردستانية لا يستطيع سليماني الوقوف أمامها متى ما قال الشعب نعم للاستقلال”. في إشارة منه إلى زيارة قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني إلى السليمانيّة لإعاقة عملية استقلال كردستان.

وكتب تميم أمس العديد من المنشورات على حسابه الشخصي في تويتر والتي تتغنى بقوة وبطولة أبناء كردستان, وتدعوهم لإعلان الاستقلال, ومنها:”  اليوم أنجال صلاح الدين الايوبي حان وقتكم لتعلنوا دولة مستقلة…أنا أول المعترفين بكم من أمة محمد”.

 وأضاف في منشور آخر :” استقلال كردستان سيعطي المنطقة قوة وزخما جديدا…هذا الشعب يستحق الاستقلال من الدول التي ظلمته طويلا”.

وأيضاً:” قيام دولة كردية مستقلة ضرورة تاريخية تتطلبها ظروف الأكراد الانسانية”.

ولم ينسَ القائد العام السابق لشرطة دبي ضاحي خلفان تميم الظلم الذي تعرضت له كردستان من الدول الاسلاميّة الجارة: “ظُلم شعب كردستان ظلما عظيما ممن يسمون انفسهم دولا اسلامية جارة”.

ولاقت تغريدة خلفان استهجانا واستنكارا كبيرا على التويتر، حيث غرد البعض:” خليكم بحالكم وحصلو جزركم اللي محتلتها أيران وبعدين طالب بحقوق الغير . انت تقصد تركيا انها ظالمة لكن الظلم يسري في دماء حكامكم أتباع الغرب”

وغرّد آخر:” أنت دائما تمشي على نهج: خالف تعرف، بهدف لفت المزيد من الأضواء إليك! أنت ممل فعل”ا.

بينما رأى آخر أن الغاية أنه لا غاية من تغريدات خلفان سوى الفتنة:” تريد اشعال المنطقة بمنشوراتك لان سياستكم تجاه ايران الان هي اشعال المنطقة لمصلحتكم”.

جدير بالذكر أن الفريق ضاحي خلفان تميم المهيري مواليد 1 أكتوبر 1951 نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي ، كان قائداُ عاماُ لشرطة دبي ما بين 1980 – 2013، وعضو المجلس التنفيذي في حكومة دبي، كما شغل منصب رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى سابقاً، وشارك في إنشاء أول إدارة لرعاية حقوق الإنسان عام 1995م،وهو عضو مجلس الأوقاف والشؤون الإسلامية. له بعض المؤلفات في كفاءة أداء الشرطي في غرف العمليات.

التعليقات مغلقة.