PYD  يختتم أعمال مؤتمره الثاني لمدينة قامشلو بانتخاب مجلس للحزب

27

بدأت صباح أمس الجمعة العاشر من فبراير/شباط فعاليات المؤتمر الثاني لحزب الاتحاد الديمقراطي، تحت شعار “من روج آفا حرة نحو سوريا فدرالية ديمقراطية” وذلك في مركز محمد شيخو للثقافة والفن بمدينة قامشلو.

وقد انطلقت فعاليات المؤتمر الثاني لحزب الاتحاد الديمقراطيPYD في مدينة قامشلو، أمس, وبحضور الرئيس المشترك للحزب صالح مسلم وممثلين عن الأحزاب السياسية الكردية والاتحاد السرياني والهيئة الوطنية العربية واتحاد العلماء المسلمين، ولجنة شؤون الأديان، ومجلس العشائر الكردية ، بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء..

وألقيت العديد من الكلمات منها كلمة الرئيس المشترك لحزب الاتحاد الديمقراطي صالح مسلم، وكلمة حركة المجتمع الديمقراطي وكلمة وممثلين عن الأحزاب السياسية الكردية.

وقد واصل المؤتمر أعماله مغلقاُ أمام وسائل الإعلام بقراءة تقرير فعاليات الحزب في المنطقة ومناقشة الوضع التنظيمي والمهام الملقى على عاتق أعضاء الحزب.

وتم – في نهاية المؤتمر – تشكيل مجلس للحزب في مدينة قامشلو مؤلف من 15 عضواً بينهم 8 نساء، وأدى أعضاء مجلس المنتخبين الجدد القسم على تنظيم المجتمع وتوعيته والقيام بالمهام والواجبات المقلى على عاتقهم على أكمل وجه حسب النظام الداخلي للحزب.

DSC_5277 DSC_5241 DSC_5256 DSC_5244 DSC_5278 DSC_5264 DSC_5254 DSC_5290 DSC_5288 DSC_5274

 

 

التعليقات مغلقة.