كلو: إن لم نتّحد في هذه الظروف فلن نتّحد في أيام أخرى

47
%d8%a8%d8%af%d9%88%d9%86-%d8%b9%d9%86%d9%88%d8%a7%d9%86
الرئيس المشترك لهيئة الدفاع والحماية الذاتية في مقاطعة الجزيرة ريزان كلو

 خاص – Buyerpress

شيع الآلاف من أهالي مقاطعة الجزيرة اليوم جثامين شهداء التفجير الارهابي الذي استهدف صالة السنابل للأفراح في الثالث من الشهر الجاري وراح ضحيته العشرات من الشهداء والجرحى.

الرئيس المشترك لهيئة الدفاع والحماية الذاتية في مقاطعة الجزيرة ريزان كلو أوضح في تصريح لموقع صحيفة Bûyerpress  أن هذا الهجوم الانتحاري الارهابي يثبت – دون شك- أن القوى الارهابية فشلت في تحقيق ما تصبو إليه, ولذلك تلجأ لهذه الممارسات, الارهابية, فخنادق القتال هي الفيصل بيننا وبين الارهاب, فشلهم واخفاقهم وهزيمتهم, جعلهم أن يدفعوا بالأطفال والنساء لتفجير أنفسهم في حفلات الأعراس وهذا يثبت فشل مشاريعهم, لأنهم لا يستطيعون المقاومة والصمود أمام قواتنا, على حدّ تعبيره.

وأضاف كلو:” نحن نتجه نحو الفدرالية, وهي لجميع مكونات المنطقة, دون استثناء, كما أن الحوار السوري- السوري الذي جرى في الاسبوع المنصرم في مدينة الرميلان, كانت الدافع لهؤلاء, ورغم ذلك فأن خطط أردوغان ونظام البعث ستفشل لا محال, وستنتصر أخوة الشعوب”.

ووجّه كلو رسالة للشعب الكردي وللحركة  السياسية في روجآفا مفادها أن:” العدو لا يفرق بيننا, لأنه يفجر نفسه بيننا دون أن يفرق بين الأحزاب والحركات, لذا يجب أن تتّحد جميع القوى الكرديّة من أجل دماء هؤلاء الشهداء.. يجب أن تجتمع جميع الأحزاب وتتحمل مسؤولياتها التاريخية, وإن لم تتحد فهذا سيكون رسالة أخرى مفادها تبنّي أجندات سياسية لغيرنا, أن دماء الشهداء غير ذات قيمة لدينا.. إن لم نتّحد في هكذا ظروف فلن نتّحد في أيام أخرى”.

واختتم الرئيس المشترك لهيئة الدفاع والحماية الذاتية في مقاطعة الجزيرة ريزان كلو حديثه بالقول:” يجب أن يتّحد المجتمع بكافة مكوّناته, من سياسيين, ونشطاء, ومثقفين, حتى يستطيعوا أيضاً تحقيق شيء من أهدافنا.. ونحن على ثقة أن دماء الشهداء ستوحّدنا, ولن تذهب سدىً”.

التعليقات مغلقة.