«الريال» و «البارشا» لتدشين «سلسلة المطاردة»

22

Neymar,Lionel Messi,Luis SuarezBuyerpress

يخوض برشلونة حامل اللقب في آخر موسمين ووصيفه ريال مدريد مواجهتين سهلتين في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم عندما يستقبل الأول الافيس وأساسونا اليوم (السبت).

وحقق برشلونة بداية نارية بفوز ساحق على ريال بيتيس (6-2) بثنائية لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وثلاثية للهداف الأوروغوياني لويس سواريز. لكن محرك فريق المدرب لويس انريكي اكتفى بفوز ضيق على مضيفه أتلتيك بلباو بهدف الكرواتي إيفان راكيتيتش.

وعلى غرار الفريق الكاتالوني، عاد ريال مدريد بفوز عريض من أرض ريال سوسييداد بثلاثية نظيفة للويلزي غاريث بايل (2) وماركو اسينسيو، وذلك في ظل غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يتعافى من إصابة تعرض لها في نهائي كأس أوروبا 2016، إذ أحرز اللقب مع بلاده للمرة الأولى في تاريخه. بعدها حقق الفريق الأبيض فوزاً صعباً على ضيفه سلتا فيغو (2-1) بهدف متأخر من لاعب وسطه الألماني طوني كروس.

على الجبهة المقابلة، استهل ريال مدريد موسمه من دون البرتغالي رونالدو صاحب 48 هدفاً في النسخة الماضية، بعد إصابته في نهائي كأس أوروبا، لكنه يستعد لخوض مواجهة اوساسونا مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة العائد من إصابة أيضاً في وركه.

وجاء في بيان للنادي أن «بنزمية ورونالدو تدربا مع بقية المجموعة».

ويغيب عن تشكيلة بطل أوروبا لاعب الوسط ايسكو والظهير البرتغالي فابيو كوينتراو والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس بسبب الإصابة.

التعليقات مغلقة.