أنشيلوتي يتشبت بـ”رجل التوازن” رغم الأطماع الخارجية

31

 كان السبّاق للتأكيد على أنشيلوتي يرفض التضحية بدي ماريا، بل بلاعب آخر من الفريق…432350_heroa

أكدت صحيفة آس المدريدية اليوم السبت أن المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي لا ينوي التفريط في النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والذي فضّله في النهاية على الألماني مسعود أوزيل في الصيف الماضي حين سمح له بالانتقال إلى أرسنال مقابل 45 مليون يورو.

وشدّدت صحيفة الآس المقرّبة من النادي الملكي على صحة التقرير الذي نشرناه في GOAL منذ أيام حول إمكانية التضحية بلاعب الوسط الإسباني إيسكو ألاركون مقابل الاحتفاظ بأنخيل دي ماريا عند ضم الهدّاف الكولومبي جيمس رودرجييز من موناكو في صفقة قياسية.

وركّزت الصحيفة المدريدية في تقريرها على عدم رغبة أنشيلوتي بالمجازفة في التخلي عن “رجل التوازن” في تشكيلته المعروفة بالرسم التكتيكي 4-3-3، حيث يجمع دي ماريا بين المهام الدفاعية والهجومية على يسار منتصف الملعب مع قيامه بدور المحور إلى جانب مودريتش.

وكان المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي قد امتنع عن تسريح دي ماريا في الصيف الماضي رغم تلقيه عروضاً كبيرة من يوفنتوس وباريس سان جيرمان ومناكو، غير أن اللاعب الأرجنتيني ألح في الأسابيع الماضية على ضرورة تحسين عقده لتأكيد بقائه في مدريد لفترة طويلة.

لكن صحيفة آس المدريدية تخوفت من تكرار ما حدث للهولندي آريين روبين عندما قامت إدارة النادي الملكي بتسريحه لبايرن ميونيخ الألماني في صيف 2009، وذلك رغم اعتراف المدرب السابق مانويل بيلجريني على الصفقة مؤكداً حاجته لخدمات اللاعب وإعجابه بمؤهلاته.

التعليقات مغلقة.