شرفان درويش ينفي ما رددتها بعض وسائل الإعلام عن تراجع في مواقع أحرزتها حملة السيطرة على المنبج..

30

 

13465931_1582102655421415_366780593161179278_n

 

نشر شرفان درويش المتحدث باسم مجلس منبج العسكري المنضوي ضمن قوات سوريا الديمقراطي، مؤخراً وعلى صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة به، نافياً أن تكون قوات مجلس منبج العسكري قد تراجعت أو انسحبت من أي موقع كانت قد سيطرت عليه أثناء حملته على المدينة.

موضحاً : لم أكن أرغب بالنشر عبر صفحتي عن التطورات الميدانية ولكن بسبب التطبيل الزائد لبعض الصفحات التي تبطن (الدعشنة) و غيرهم ممن يميل حسب ميلان الفيسبوكيين أؤكد اننا لم نتراجع أي خطوة من طرفنا و كل نقاطنا تحت سيطرتنا و أحرزنا تقدماً في الجبهة الجنوبية و الغربية.

مضيفاً: أما عون الدادات لم تدخلها قواتنا بسبب جغرافيتها و اطلالة التلال عليها من الجهة الشمالية، وأكد أن الحملة مستمرة وتحرير منبج سيتم.

جاء هذا التوضيح من قبل درويش المتحدث الرسمي باسم مجلس منبج العسكري, في أعقاب ما تداولتها ونشرتها بعض وسائل الإعلام من أخبار عن انسحاب قوات سوريا الديمقراطية خلال اليومين الماضيين، من عدة مواقع وقرى في منبج وريفها، بعد هجوم معاكس نفذه تنظيم الدولة الإسلامية نجم عنه سيطرة التنظيم على قرية عون الدادات شمال منبج، ومقتل أعداد من مقاتلي مجلس منبج العسكري، إضافة إلى انسحابها من بلدة العريمة غرب منبج.

التعليقات مغلقة.