ميسي يرافق كريستيانو رونالدو خارج الليغا الموسم المقبل

26

قالت مصادر تسمي نفسها قريبة من نادي باريس سان جيرمان أن هناك توجه للملاك القطريين لبطل الدوري الفرنسي بكرة القدم لخصيص ميزانية مالية1246303-26916903-640-360 ضخمة للتعاقد مع أفضل أول وثاني لاعبين في العالم في آخر 6 سنوات.

نعم.. باريس سان جيرمان ينوي التعاقد مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو معا، وسيقوم برصد مبلغ 300 مليون يورو لهذه الغاية.

وقال المصدر أن هذا الخبر أكيد، ويعززه الأداء المتراجع لكل من ميسي صاحب 4 كرات ذهبية ورونالدو أفضل لاعب في العالم مرتين في بطولة العالم الأخيرة في البرازيل.

ورغم أن ميسي تأهل مع الأرجنتين إلى المباراة النهائية وسجل 4 أهداف في المونديال ليصبح رصيده 5 أهداف مونديالية، إلا أنه واجه الكثير من الانتقادات والتي لا تقارن بتلك التي حظي بها كريستيانو رونالدو الذي غادر مع منتخب بلاده البرتغال من الدور الأول.

ويقول المنتقدون أن هناك لاعبين كثر ظهروا بشكل أفضل من ميسي ورونالدو في مونديال البرازيل ابرزهم الشاب جيمس رودريغيز (هدف البطولة برصيد 6 أهداف) والجناح الطائر روبن ومولر ونيمار، وحتى من زملاء ميسي ورونالدو من امثال ماسكيرانو ودي ماريا وناني.

وكانت تقارير تحدثت عن رغبة موجودة لدى مانشستر يونايتد لاستعادة رونالدو من ريال مدريد مقابل مبلغ يناهز 77 مليون جنيه استرليني، فيما كان مانشستر سيتي قد عرض مبلغ يناهز 150 مليون جنيه استرليتني للتعاقد مع ميسي من برشلونة.

التعليقات مغلقة.