صحيفة تقارن بين الشاب القدوة والمرفه في مانشستر يونايتد

33

 

عقدت صحيفة “ذا صن” البريطانية، مقارنة بين نجمي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ماركوس راشفورد “الشاب القدوة” وممفيس ديباي.

وقالت الصحيفة :”ربما يقود راشفورد سيارة متواضعة مقارنة بزميله ممفيس، إلا أن مسيرته الكروية هي التي تسلك المسار السريع”.

وأضافت “سجل راشفورد والذي لا يتقاضى سوى 1500 جنيه إسترليني في الأسبوع، 6 أهداف في 11 مباراة مع الفريق، ومازال يتسم بالثبات والاتزان”.

وأردفت “تشكل عائلة ماركوس راشفورد والمكونة من والدته ميليني، وشقيقه ديف، والأخ غير الشقيق دواين درع حماية له منذ بروزه مع الفريق الأول، رغم أن كل ما يحدث حاليًا يعتبر تجربة جديدة يعيشها، إلا أن الفتى يمتاز بالهدوء والعقلانية في تعامله مع الوضع”.

وتابعت “مازال ماركوس راشفورد يخرج مع أصدقائه لقضاء الوقت أو يتناول الغداء معهم، الإثنين الماضي ذهب إلى أولد ترافورد لمشاهدة لقاء زملائه في الفريق الرديف أمام ميدلزبره”.

وأوضحت “هاتف منزل راشفورد لم يهدأ في الأسابيع الأخيرة حيث يتسابق وكلاء الأعمال للفوز بخدماته وتمثيله رسميًا، خاصة بعد هدفه المذهل أمام وست هام”.

وواصلت “فماذا لو اتسم ممفيس ديباي والذي كان كالجوهرة في تاج يونايتد عندما تعاقد معه فان جال بمثل هذا التواضع؟، عندما وصل بسيارته رولز رويس المصممة حسب الطلب للنادي أول مرة، اضطر بعض لاعبي الفريق الكبار لأخذه جانبًا والحديث معه”.

وأكملت “فشراء لاعب في البريميرليج لسيارة فارهة ليس أمر ملفت يتصدر عناوين الصحف، لكنه لا يعكس صورة جيدة عندما تتعرض لهبوط حاد في المستوى”.

وأكدت “المصادر المقربة من مقر تدريبات يونايتد، تؤكد أن أداء ممفيس ديباي في التدريبات في أفضل حالاته لا يتجاوز المستوى المتوسط”.

كووورة

 

التعليقات مغلقة.